TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد للطيران وخطوط جنوب الصين الجوية تعلنان عن توقيع اتفاقية للمشاركة بالرمز

الاتحاد للطيران وخطوط جنوب الصين الجوية تعلنان عن توقيع اتفاقية للمشاركة بالرمز




أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وخطوط جنوب الصين الجوية، أكبر شركة طيران في آسيا، عن توقيع اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز، تدخل حيّز النفاذ في 22 يونيو 2017. وبذلك يرتفع عدد اتفاقيات المشاركة بالرمز التي توفرها الاتحاد للطيران إلى 53 اتفاقية.
 
وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم خطوط جنوب الصين الجوية بوضع رمزها "CZ" على الخدمات اليومية التي تُسيّرها الاتحاد للطيران بين بكين (PEK) وشنغهاي (PVG) وتشنغدو (CTU) في الصين وأبوظبي (AUH).
 
وستتيح الشراكة بالرمز لعملاء خطوط جنوب الصين الجوية إمكانية حجز رحلاتهم المشتركة بالرمز إلى ومن أبوظبي، والربط مع أكثر من 100 وجهة حول العالم عبر شبكة وجهات الاتحاد للطيران.
 
وفي هذا الخصوص، تحدّث محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "تعتبر اتفاقية الشراكة بالرمز مع خطوط جنوب الصين الجوية إنجازًا هامًا على صعيد تطورات شبكة وجهات شركة الطيران الاستراتيجية وأحد العناصر الأساسية في حضورها على امتداد السوق الصينية. كما تأتي بمثابة برهان آخر على النهج الناجح الذي تتبناه الاتحاد للطيران في العمل مع شركائها بهدف توسعة نطاق وصولها، وتوفير المزيد من الخيارات أمام المسافرين سواءً بقصد العمل أو الترفيه."
 
وأضاف: "تُعدّ جمهورية الصين الشعبية واحدة من أسرع أسواق السفر نموًا في العالم، وأكثرها تنافسية. ومن خلال الشراكة مع خطوط جنوب الصين الجوية، يمكن لكل شركة من شركتي الطيران استخدام شبكة وجهاتها بما يعود بالفائدة لصالح الأخرى، وتوفير المزيد من الخيارات، فضلاً عن تعزيز حركة الربط لكافة الضيوف، في الوقت الذي يختبرون فيه الخدمات والمنتجات عالمية المستوى التي توفرها الشركتان."
 
كما أفاد: "ستساعد التطورات الأخيرة، مثل توفير تأشيرات الدخول لحملة جواز السفر الصيني لدى الوصول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في الترويج لأبوظبي كوجهة أعمال وترفيه متفرّدة. كما ستلبي المنتجات المبتكرة وخدمات الضيافة المتميّزة الحائزة على الجوائز تطلعات المسافر الصيني العالية لمزيد من الراحة ومعايير الخدمة المتفوقة."
 
وبدوره رحّب السيد زانغ لين، من الإدارة العليا للتعاون الدولي في خطوط جنوب الصين الجوية، بالشراكة الجديدة مع الاتحاد للطيران.
 
حيث قال: "إننا في غاية السعادة بالشراكة الجديدة مع الاتحاد للطيران، والتي من شأنها تعزيز شبكة الوجهات العالمية لكلتا الشركتين وتوفير مزيد من المزايا لكافة مسافرينا."
 
وقال أيضًا: "من خلال تلك الشراكة، ستتمكن خطوط جنوب الصين الجوية من توسعة نطاق خدماتها لتصل إلى أبوظبي وإلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا عبر المركز التشغيلي الرئيس للاتحاد للطيران."
 
وتجدر الإشارة إلى أن كلاً من الاتحاد للطيران وخطوط جنوب الصين الجوية تخططان في المستقبل القريب لإتاحة الفرصة