TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بوينج وأكشن كير تتعاونان مع الهلال الأحمر الإماراتي لرسمة البسمة على وجوه الأطفال في الإمارات خلال شهر رمضان المبارك

بوينج وأكشن كير تتعاونان مع الهلال الأحمر الإماراتي لرسمة البسمة على وجوه الأطفال في الإمارات خلال شهر رمضان المبارك

 يشارك موظفو بوينج (NYSE: BA) في نشاط تطوعي خلال شهر رمضان المبارك لتأكيد التزامهم ببرنامج "عام الخير" الإماراتي، وذلك من خلال قضاء أمسية مع الأطفال المعوزين في الإمارات.

وكجزء من برنامج "هدية العطاء" الذي تنظمه مؤسسة أكشن كير، أمضى 50 طفلاً، يرعاهم الهلال الأحمر الإماراتي، أمسية من المرح والتسلية في "كيدزانيا" في دبي مول.
وقام عشرون متطوعاً من بوينج باصطحاب الأطفال عبر مجموعة من التجارب التعليمية والترفيهية في "كيدزانيا دبي". واستكشف الأطفال مناطق اللعب واستمتعوا بعروض حية وأنشطة ترفيهية تهدف إلى تحفيز خيالهم وتنمية مهاراتهم الاجتماعية.
وفي هذا الشأن، قال برنارد دَن، رئيس بوينج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: "إن شهر رمضان المبارك هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتقضي أوقاتاً أكثر معاً، وبالنسبة للأطفال المحتاجين فإنه قد يصبح شهراً قاسياً دون دعم مجموعات مثل الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة أكشن كير. وإنه ليشرفنا أن نتعاون مع هاتين المؤسستين الخيريتين لتقديم بعض الفرح للأطفال الذين هم بأمس الحاجة إلى أكبر دعم ممكن من المجتمع".
 
وتعد بوينج الشركة الرائدة عالميًا في مجال الفضاء والطيران، وأكبر مصنّع للطائرات التجارية والأنظمة الدفاعية والفضائية وأنظمة الأمن. ويعمل لديها أكثر من 165 ألف موظف في 70 بلدًا حول العالم. وتشمل منتجات بوينج وخدماتها المصممة خصيصًا: الطائرات التجارية والعسكرية، والأقمار الصناعية والأسلحة، والأنظمة الإلكترونية والدفاعية، وأنظمة الإطلاق، وأنظمة المعلومات والاتصالات المتطورة بالإضافة إلى التدريب والخدمات اللوجستية القائمة على الأداء.