TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إيقاف "اتحاد الخليج" عن إصدار وثائق التأمين الصحي بسبب تجاوزات

إيقاف "اتحاد الخليج" عن إصدار وثائق التأمين الصحي بسبب تجاوزات
توقعت الشركة أن يؤثر هذا الإيقاف في انخفاض المبيعات

الرياض – مباشر: تسلمت شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني (اتحاد الخليج)، يوم الخميس الماضي، خطاباً من مجلس الضمان الصحي التعاوني، يتضمن إيقافها عن إصدار وثائق التأمين الصحي على نظام إصدار الوثائق المطور للضمان الصحي اعتباراً من تاريخ الخطاب.

 وقالت الشركة في بيان على "تداول"، اليوم الأحد، إن قرار الإيقاف جاء بسبب ارتكاب عددٍ من التجاوزات التي لا تتماشى مع أحكام مجلس الضمان الصحي ولوائحه التنفيذية.

وأشارت الشركة، إلى أنها ستجتمع في القريب العاجل مع مجلس الضمان الصحي التعاوني؛ لمناقشة الموضوع، واتخاذ التدابير اللازمة لتلافي مسببات الإيقاف.

وأكدت "اتحاد الخليج"، أنها ستعمل على تصحيح التجاوزات والالتزام بالمحافظة على تطبيق الضمان الصحي التعاوني بالوجه النظامي والصحيح.

وتوقعت الشركة، بحسب البيان، أن يؤثر هذا الإيقاف في انخفاض مبيعاتها من وثائق التأمين الصحي، اعتباراً من يوم الخميس الموافق 8 يونية الجاري.

وأوضحت، أن قرار الإيقاف لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على مصالح المؤمن لهم الذين لديهم وثائق تأمين صحي سارية المفعول قبل تاريخ الإيقاف.

وحصلت الشركة، مارس الماضي، على إعادة تأهيل القسم الطبي من قبل مجلس الضمان الصحي التعاوني لمدة ثلاث سنوات، بموجب خطاب من مجلس الضمان الصحي التعاوني.

وأنهى السهم تعاملات الخميس، عند مستوى 17.01 ريال، مرتفعاً بنسبة 0.06%.