TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مجموعة الحكير" توقع عقداً مع "جبل عمر" لاستئجار فندق

"مجموعة الحكير" توقع عقداً مع "جبل عمر" لاستئجار فندق
جانب من مراسم التوقيع
جبل عمر
4250
-0.19% 20.80 -0.04
update company info
1820.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: وقعت مجموعة عبدالمحسن الحكير، يوم الجمعة 9 يونيو، عقد إيجار مع شركة جبل عمر للتطوير؛ وذلك لاستئجار فندق ماريوت جبل عمر - مكة المكرمة، فئة خمس نجوم لمدة 15 عاماً.

ووفقاً لبيان الشركة على "تداول" اليوم الأحد، فإن الفندق يضم 426 غرفة، وسينضم هذا الفندق إلى المحفظة الفندقية لمجموعة الحكير، ومن المتوقع أن يبدأ الأثر المالي في نهاية الربع الثاني من هذا العام الجاري، ولا يوجد أطراف ذات علاقة.

وقالت شركة جبل عمر، في بيان لـ"تداول" إن الاتفاق تضمن أن ينتقل التعاقد مع شركة ماريوت إلى مجموعة الحكير، كما سيتم الاحتفاظ بالاسم التجاري لفندق ماريوت جبل عمر.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يظهر الأثر المالي بشكل إيجابي ابتداء من الربع المالي الحالي.

وأعلنت مجموعة الحكير، في شهر مايو الماضي، عن افتتاح مجمعين تجاريين جديدين، بمدينة الدمام، ومكة المكرمة، تحت اسم (الحكير تايم).

وقال الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر، ياسر الشريف، خلال مؤتمر يوروموني، بالرياض في شهر مايو الماضي، إن الشركة تسعى لإقامة شراكات للتوسع في المرحلة المقبلة لاستثمار الفرص المتاحة.

وأنهى سهم "مجموعة الحكير" جلسة الخميس الماضي مستقراً دون تغيير عند مستوى 29.07 ريال، وتراجع "جبل عمر" بنسبة 0.44% بجلسة الخميس، ليغلق عند مستوى 67.60 ريال.