TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أو.دي.جي تفوز بعقد بمطار مسقط الدولي لـ10 سنوات

أو.دي.جي تفوز بعقد بمطار مسقط الدولي لـ10 سنوات
من المتوقع أن يصل عدد المسافرين بالمطار إلى 48 مليون مسافر سنوياً في حال إكتمال المشروع

مباشر: أعلنت شركة أو.دي.جي, للاستشارات والتصميم، عن توقيعها لعقد تصميم وإدارة كامل مشروع المنطقة الحرة في مطار مسقط الدولي الجديد.

وأضافت الشركة في بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم الخميس، أن التعاقد جاء بتعيينها من الشركة العمانية للمبيعات والخدمات، وهي مشروع مشترك بين الطيران العماني وإير ريانتا إنترناشيونال ميدل إيست، ومنوطة بإدارة المنطقة الحرة لمدة 10 سنوات.

وتوقعت أو.دي.جي في بيانها أن تصل القدرة الاستيعابية لمطار مسقط الدولي الجديد، وهو قيد الإنشاء حالياً، إلى 12 مليون مسافر سنوياً خلال المرحلة الأولى من الإنشاء؛ ليصل بذلك إجمالي عدد المسافرين إلى 48 مليون مسافر سنوياً حال إكتمال المشروع. 

وتابع البيان: "من المنتظر أن تمتد المرحلة الأولى للمشروع، المقسم على 4 مراحل؛ على مساحة تبلغ 580 ألف قدم مربعة مع 7 آلاف قدم مربعة من مساحات التجزئة التي ستتضمن سوق وعدد من المتاجر المتخصصة". 

من جانبه أشار المدير العام لـ "أو.دي.جي" إلى قيامها بإطلاق قسمي إنتلجنس، وديجيتال بالشركة، لمواصلة تقديم خدمات جديدة تناسب المسافرين. 

تُعد الشركة وكالة إستشارات عالمية في مجال التجزئة، وتتخذ أو.دي.جي من دبي مقراً لها، مع مكاتب في هونج كونج، وسنغافورة وما يزيد عن 60 جهه تابعة للشركة، كما تمتد أعمالها لأكثر من 25 دولة.