TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هاتف نوكيا الأسطوري 3310 يتوفر حالياً في دولة الإمارات

هاتف نوكيا الأسطوري 3310 يتوفر حالياً في دولة الإمارات

 أعلنت HMD Global مؤخراً عن أن هاتف نوكيا الأسطوري الأكثر إنتظاراً 3310 سيتم طرحه في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر سلسلة من المتاجر المختارة بدءً من الأول من شهر يونيو من العام الحالي .هذا وكان قد تم كشف النقاب عن الهاتف الأكثر شعبية في العالم خلال مؤتمر الجوالات العالمية الذي انعقد في مدينة برشلونة. و يجمع  الهاتف بين البراعة الفائقة والتصميم المميز وميزات الترفيه الإستثنائية؛ بما يمكن المستخدم من استخدام الهاتف بطريقته الخاصة كما أنه يوفر تجارب فريدة من نوعها تثري حياة المشترك 

 
هاتف نوكيا 3310:
يتميز الهاتف بنحفاته الجميلة الخلابة وخفة وزنه الراقية ومتانته التي لا مثيل لها. ومن خلال الميزات التقنية المتوفرة فيه، فإن الهاتف، الذي يعتبر الأكثر مبيعاً في معظم الأوقات،  يعكس التطور العصري والميزات التكنولوجيا المتطورة. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل الهاتف على خصائص فريدة متنوعة أبرزها وقت محادثة يمتد لمدة 22 ساعة وفترة استعداد لمدة شهر. وفوق كل ذلك، يتسم الهاتف بتصميم حديث رائع يحتوي على أحدث التقنيات المواكبة للعصر.   
جدير بالذكر أن الهاتف يوفر تجارب نوعية للمستخدمين وذلك من خلال ميزاته التي ينفرد بها؛ حيث يستطيع المستخدم، وبدون أي مشاكل، الحديث طيلة اليوم وإلتقاط الصور والإستماع إلى الموسيقى ناهيك عن الإستمتاع بلعبة الثعبان- اللعبة الأكثر شعبية، بدون أن يتوقف الهاتف عن الشحن. ويشتمل الهاتف، الذي يحتوي على خاصية فترة استعداد تمتد لمدة شهر –وهي خاصية أخرى ينفرد بها الهاتف، على كافة الخيارات التي يحتاجها المستخدم وذلك من خلال تصميم حديث أنيق مصنوع من مادة بولي كربونات. ومن خلال توفره على اللون المتأصل في الإطار الخارجي؛ فإن الهاتف يعتبر أكثر حيوية من أي وقت مضى. جدير بالذكر أنه سيتم طرح الهاتف بأربعة ألوان هم الأحمر الدافئ والأصفر- كلاهما يتميزان بدرجة لمعان،  والأزرق الداكن والرمادي- كلاهما يتميزان باللون المطفي؛  ويبلغ سعر الهاتف 199 درهم إماراتي .