TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرامكس تفوز بثلاثة جوائز من فروست آند سوليفان

أرامكس تفوز بثلاثة جوائز من فروست آند سوليفان

 أعلنت أرامكس، المزود الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، اليوم عن حصدها ثلاثة جوائز مرموقة مقدمة من قبل شركة "فروست آند سوليفان"، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز التميز في تطبيق أفضل الممارسات لعام 2017 في منطقة الشرق الأوسط، والذي أقيم في يوم الأربعاء الموافق 24 مايو 2017 في فندق أتلانتس في نخلة الجميرا بدبي. ويكرم برنامج جوائز "فروست آند سوليفان" الشركات الرائدة في المنطقة، التي تبرز نهجًا فريدًا في ممارسة الأعمال التجارية، وتقدم أداءً استثنائيًا يترك أثرًا هامًا على الأعمال والمجتمعات.

 
وحصلت أرامكس خلال هذه الفعالية على ثلاثة ألقاب هي؛ "مزود خدمة النقل السريع الإقليمي في دول مجلس التعاون الخليجي للعام"، و"مزود الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية الإقليمي في دول مجلس التعاون الخليجي للعام"، و"مزود الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية المحلي في المملكة العربية السعودية للعام". وتسهم هذه الجوائز في تعزيز مكانة أرامكس كشركة عالمية رائدة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية.
 
يجدر بالذكر أن شركة أرامكس حققت نموًا سريعًا لتصبح علامة تجارية معترف بها عالمياً لما تقدمه من خدمات متخصصة ومنتجات مبتكرة. وقد عززت الشركة مكانتها كقوة رائدة في مجال الخدمات اللوجستية في دول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا، وتواصل توسيع حضورها نحو أسواق أخرى، بما في ذلك منطقة آسيا – المحيط الهادئ.
 
هذا وتواصل أرامكس المضي قدمًا في خططها لتصبح شركة قائمة على التكنولوجيا. وتركز الشركة بشكل كبير على تقديم حلول مبتكرة والاستثمار في الشركات الناشئة وتعزيز قدراتها على التسليم إلى الوجهة النهائية. وفي عام 2016، أطلقت أرامكس تطبيقها المبتكر للهواتف المتحركة من أجل تحسين تجربة التسليم للعملاء. كما استثمرت في عدد من الشركات الناشئة حول العالم، وفي نظام العنونة العالمي الجديد من ثلاث كلمات what3words، بهدف تحسين حلول التسليم إلى الوجهة النهائية، والوصول إلى مزيد من العملاء في مختلف المواقع حول العالم.