TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى الكويت وتمنح أعضاء نادي الامتياز وأطفالهم قضاء يوم مميز

الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى الكويت وتمنح أعضاء نادي الامتياز وأطفالهم قضاء يوم مميز
احتفالاً بإضافة تسع رحلات أسبوعية خلال الصيف من الكويت إلى الدوحة  والفوز بجائزة أفضل برنامج مكافآت في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوقيانوسيا خلال النسخة السادسة من جوائز فلاير توك السنوية، دعت الخطوط الجوية القطرية أعضاء نادي الامتياز لقضاء يوم مع أطفالهم في كيدزانيا في مول جراند أفنيوز في الكويت. ويعتبر هذا اليوم العائلي بمثابة تكريم وشكر للأعضاء البلاتينيين في برنامج المسافر الدائم للخطوط الجوية القطرية، وذلك تقديراً لولائهم المتواصل.
 
وابتداءً من 15 يونيو 2017، والذي يعتبر وقت الذروة للسفر في فصل الصيف، ستقدم الخطوط الجوية القطرية تسع رحلات أسبوعية إضافية من الكويت إلى مطار حمد الدولي، الحائز على عدة جوائز عالمية، في الدوحة.
 
 ومع إضافة هذه الرحلات، سيرتفع عدد الرحلات الأسبوعية للخطوط الجوية القطرية إلى الكويت إلى 65 رحلة، مما يتيح للجميع اختيار الوقت الذي يناسبهم للاستمتاع بالعطلة الصيفية.
 
وقامت الخطوط الجوية القطرية خلال العام الماضي بعدد من التحسينات لبرنامج المسافر الدائم، بما في ذلك تقديم بطاقات العضوية الرقمية، التي تتيح للأعضاء حجز رحلات طيران عبر تطبيق الخطوط الجوية القطرية للهاتف الجوّال، وتتيح لهم أيضاً تحديث رحلتهم حتى آخر لحظة باستخدام الكيو مايلز، حيث تاتي هذه التحسينات بالإضافة الى العديد من المبادرات والتي ساهمت في الحصول على هذه الجائزة  بناءً على تصويت أعضاء فلاير توك والأعضاء المميزين.
 
وقال السيد إيش جلال، نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط و باكستان: "ستوفر الخطوط الجوية القطرية 65 رحلة أسبوعياً بين مدينة الكويت والدوحة طوال فصل الصيف، ما يمنح المسافرين من الكويت المرونة في اختيار الرحلات التي تتناسب مع خططهم واحتياجاتهم.
 
 وتقوم الخطوط الجوية القطرية بمساعدة العملاء ونقلهم إلى كل مكان حول العالم، وتقديم خدمات مميزة استطاعت من خلالها أن تحصد الجوائز العالمية، بالإضافة إلى العديد من الامتيازات، مثل الحصول على تأشيرات دخول مجانية إلى قطر وخيار تغيير التوقف في المطار إلى البقاء في المدينة والاستمتاع بعدد من الفنادق الفاخرة في الدوحة. نحن سعداء جداً للجمع بين إعلان رفع عدد الرحلات إلى الكويت، والاحتفال بالعملاء البلاتينيين بنادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية وذلك لشكرهم على ولائهم لنا". 
 
ويمكن لركاب الخطوط الجوية القطرية الوصول بكل سهولة إلى أكثر من 150 وجهة عالمية من خلال مطار حمد الدولي، المطار الوحيد من فئة الخمس نجوم في المنطقة، وسادس أفضل مطار في العالم، وفق تصنيف سكاي تراكس العالمية مؤخرا.
 
ويمكن للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية تمديد فترة إقامتهم للاستفادة القصوى من رحلتهم وزيارة مختلف المعالم السياحية في قطر هذا الصيف مع أسعار مخفضة وإقامة مجانية في مجموعة من الفنادق الفاخرة، بالإضافة إلى الحصول على تأشيرة العبور مجاناً. للاستفادة من هذا العرض، يجب أن الحجز قبل 31 أغسطس، وأن تكتمل الرحلات بحلول 30 سبتمبر. للحصول على معلومات مفصلة حول هذا الأمر، الرجاء زيارة qatarairways.com/plusqatar.
 
وكانت الخطوط الجوية القطرية قد حازت على لقب أفضل درجة رجال الأعمال في العالم من قبل سكاي تراكس في عام 2016، وذلك قبل إطلاقها لكيو سويت المتميز في درجة رجال الأعمال في وقت سابق من هذا العام. ويتيح كيو سويت إعادة تشكيل المقاعد للتناسب بالكامل مع سفر المجموعات المكونة من شخصين أو ثلاثة أو أربعة وتصميم مساحتهم الخاصة بهم في المقصورة. 
 
وتم منح براءة الاختراع لهذا التصميم الفاخر القادر على تغيير تجربة السفر في درجة رجال الأعمال من خلال تقديم مقصورة تتمتع بخدمات ومميزات تحاكي تلك في الدرجة الأولى. كما يتميز كيو سويت بوجود أول سرير مزدوج من نوعه في درجة رجال الأعمال، وهو ابتكار رائد آخر قدمته الخطوط الجوية القطرية للركاب.
 
الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، وتضم شبكة وجهات تزيد عن 150 وجهة. وستضيف الشركة عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2017، بما في ذلك شيانغ ماي ودبلن ونيس وسكوي وغيرها، لتنقل المسافرين على متن أسطولها الحديث المكون من 199 طائرة.
 
 
يمكن الإطلاع على كيو سويت على متن الخطوط الجوية القطرية من خلال الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=_yhZDsctiZg
 
نبذة عن الخطوط الجوية القطرية 
تحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بعشرين عاماً على انطلاقتها و تقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار "معاً إلى كل مكان". في عام 2017/18، ستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها 
 
المتنامية من ضمنها دبلن، نيس، سكوبيه، سراييفو وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 199 طائرة.
 
فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" وكذلك جائزة "أفضل صالة رجال أعمال في العالم" بالإضافة إلى جائزة "أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2016.
  
والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف"oneworld"  العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة "أفضل تحالف طيران في العالم" من سكاي تراكس لعام2015  للعام الثالث على التوالي. وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلداً بالإضافة إلى 14,250 رحلة يومياً. 
 
يوفر نظام الترفيه المطوّر الجديد "أوريكس ون" على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية أكثر من 3,000 خيار ترفيه يضم باقة من أضخم الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب وغيرها. كما يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائرات بوينغ 787 وإيرباص A350 وA380 و A319 وبعض طائرات الإيرباص A320 و A330 البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" وشبكة الهاتف الجوال GSM.
 
وتفتخر الخطوط الجوية القطرية بدعمها لعدد من الفعاليات المحلية والدولية المميزة التي تساهم في إثراء المجتمعات في العالم. كما تقدم القطرية الرعاية لنواد رياضية عالمية منها فريق نادي برشلونة لكرة القدم والنادي الأهلي السعودي لكرة القدم. تعكس هذه الاستراتيجية مدى أهمية الرياضة كوسيلة لتقريب الناس من بعضها بعضاً، الأمر الذي ينعكس في شعار القطرية - معاً إلى كل مكان.
 
تسيّر القطرية للشحن الجوي، ثالث أكبر شركة للشحن الجوي في العالم، رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة خاصة للشحن عبر مقر عملياتها في الدوحة. كما تقدم القطرية للشحن الجوية خدمات الشحن إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للسياحة والأعمال على متن 197 طائرة ركاب. ويضم أسطول القطرية للشحن الجوي حالياً: ثماني طائرات إيرباص A330 و12 طائرات بوينج 777 وطائرة بوينج 747.