TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو شركة سلامة للتأمين التعاوني مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول)

سلامة 8050 -1.29% 34.30 -0.45

يدعو مجلس إدارة شركة سلامة للتأمين التعاوني السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقدها بمشيئة الله تعالى والمقرر عقدها في المقر الرئيسي للشركة الكائن بمركز بن حمران التجاري، الدور الثاني مكتب رقم (A-210)، طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز (شارع التحلية سابقاً)، بمدينة جدة، المملكة العربية السعودية، الموقع: https://goo.gl/maps/H91rk2pN56N2 ، وذلك يوم الإثنين بتاريخ (3/9/1438هـ) الموافق (29/5/2017م) في تمام الساعة (10.30 مساءً) وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
1 التصويت على تعديل النظام الأساس للشركة وفقاً لمتطلبات المادة (224) من نظام الشركات الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/3) بتاريخ 28/01/1437هـ . (الرجاء الاطلاع على المرفق).
2 التصويت على ما ورد في تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة وأعمالها للسنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.
3 التصويت على الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.
4 التصويت على تقرير مراجعي الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.
5 التصويت على تعيين مراجعي الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة حسابات الشركة للعام المالي 2017 م لمراجعة البيانات المالية وتحديد أتعابه.
6 التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/ 12/ 2016م.
7 التصويت على صرف مبلغ 660.000 ستمائة وستون ألف ريال سعودي مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/ 12/ 2016م.
8 التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة تأجير والترخيص بها لعام قادم، حيث أن الدكتور/ صالح ملائكة والأستاذ / راشد السويكت أعضاء بمصلحة غير مباشرة في مجلس إدارة شركة تأجير، وهي وثائق تأمين مركبات وتأمين عام حسب وثائق الشركة المعتمدة بدون أي مزايا تفضيلية. علماً أن قيمة التعاملات للسنة الماضية بلغت 98.661 مليون ريال. )مرفق)
9 التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة ورئيس مجلس الإدارة الدكتور/ صالح جميل ملائكة والترخيص بها لعام قادم، وهي وثائق تأمين طبي وممتلكات حسب وثائق الشركة المعتمدة بدون أي مزايا تفضيلية. علماً أن قيمة التعاملات للسنة الماضية بلغت 312 ألف ريال. (مرفق)
10 التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة رصد العالمية والترخيص بها لعام قادم، حيث أن الدكتور/ صالح ملائكة عضو بمصلحة غير مباشرة في مجلس إدارة شركة رصد العالمية، وهي وثائق تأمين طبي حسب وثائق الشركة المعتمدة بدون أي مزايا تفضيلية. علماً أن قيمة التعاملات للسنة الماضية بلغت 608 ألف ريال. (مرفق)
11 التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة مجموعة الفردوس والترخيص بها لعام قادم، حيث أن الدكتور/ صالح ملائكة والمهندس / حسين بياري والأستاذ / لؤي بصراوي أعضاء بمصلحة غير مباشرة في مجلس إدارة شركة مجموعة الفردوس وهي وثائق تأمين طبي حسب وثائق الشركة المعتمدة بدون أي مزايا تفضيلية. علماً أن قيمة التعاملات للسنة الماضية بلغت 1.971 مليون ريال. )مرفق)
12 التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة والشركة الإسلامية العربية للتأمين والترخيص بها لعام قادم، حيث أن الدكتور/ صالح ملائكة والمهندس/ حسين بياري أعضاء بمصلحة غير مباشرة في مجلس إدارة الشركة الاسلامية العربية للتأمين، وهي وثائق تأمين حماية وادخار حسب وثائق الشركة المعتمدة بدون أي مزايا تفضيلية. علماً أن قيمة التعاملات للسنة الماضية بلغت 100 ألف ريال. )مرفق)
على السادة المساهمين الراغبين في حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية التكرم بالحضور إلى مقر الاجتماع قبل الموعد المحدد بوقت كاف لإنهاء إجراءات التسجيل وعلى كل مساهم يرغب في حضور الاجتماع إحضار الهوية الوطنية (للسعوديين) والإقامة (لغير السعوديين)، كما أن لكل مساهم مُقيّد بسجل المساهمين لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حق الحضور لهذه الجمعية وحيث يمكن لمن يتعذر عليه الحضور توكيل شخص آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة (وفق النموذج المرفق) بموجب توكيل مكتوب مصدق عليه من أحد الجهات الآتية:
الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لإحداها وكذلك الحال إذا كان للمساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.
البنوك السعودية شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.
كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.
وفي حال وجود أي استفسار يرجى التواصل مباشرة مع الشركة بالاتصال على هاتف: 6647877 012، علماً بأن اجتماع الجمعية العامة غير العادية لا يكون صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل بحسب المادة (33) من النظام الأساس للشركة، وفي حال عدم اكتمال النصاب سيتم انعقاد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول وسيكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال على الأقل، في حالة عدم اكتمال نصاب الاجتماع الثاني ستوجه دعوة لعقد اجتماع ثالث بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة. مرفق تقرير لجنة المراجعة و نموذج التوكيل

النظام الاساسي لشركة سلامة للتأمين التعاوني

التعليقات