TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرامكو" تنشئ مشروعاً مشتركاً مع "جاكوبس" لإدارة برنامج البنية التحتية

"أرامكو" تنشئ مشروعاً مشتركاً مع "جاكوبس" لإدارة برنامج البنية التحتية
سيتم تشكيل شركة مشتركة مقرّها المملكة العربية السعودية - الصورة من موقع الشركة

الرياض ـ مباشر: أبرمت شركة أرامكو السعودية اليوم السبت اتفاقية مع شركة "جاكوبس" المدرجة في بورصة نيويورك، لتشكيل شركة مشتركة مقرّها المملكة العربية السعودية تقدّم خدمات إدارة البناء والبرامج المهنية لمشاريع البنية التحتية الاجتماعية في جميع أنحاء المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال ستيف ديميتريو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جاكوبس"، وفقا لبيان اطلع عليه "مباشر"، إن المشروع المشترك بين ’أرامكو السعودية‘ و’جاكوبس‘، يعد محفّزا اقتصاديا فعّالا لدعم ’رؤية 2030‘ الخاصة بالمملكة.

وستشمل خدمات الشركة الجديدة، بحسب البيان مجموعة كاملة من أنشطة إدارة البناء والبرامج المهنية، مع خبرة دعم جميع مراحل دورة حياة مشاريع البنية التحتية الاجتماعية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية، اليوم السبت إن الشركة تبحث عن فرص للتوسع في الولايات المتحدة على مدى العشر سنوات المقبلة وإنها ترغب في تطوير أعمال مصفاة التكرير موتيفا التي تملكها هناك.

ووصل الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، صباح اليوم السبت إلى الرياض في زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية تستمر يومين، في أول زيارة خارجية له منذ توليه الحكم، في شهر يناير الماضي.