TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس إدارة "مساكن كابيتال" الأردنية يُقر التوسع إقليمياً وإعادة الهيكلة

مجلس إدارة "مساكن كابيتال" الأردنية يُقر التوسع إقليمياً وإعادة الهيكلة
عبدالله إسميك، الصورة من رويترز- أريبيان آي
مساكن كابيتال
MSKN
-2.68% 1.45 -0.04

مباشر: قرر مجلس إدارة شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية (مساكن كابيتال) المدرجة في سوق عمان المالي، افتتاح فرع لشركة مساكن كابيتال في دولة الإمارات، وفقاً لبيان.

ووفق بيان للشركة تلقاه مباشر سيكون الفرع الجديد في الإمارات بوابة لاستكشاف المزيد من الفرص، وعقد الشراكات الاستراتيجية، ودعم خطتها لتعزيز وجودها إقليمياً في قطاعات عدة كالتعليم، والصحة، والاستثمار، والتطوير العقاري، متطلعة في ذلك إلى الاستفادة من البيئة الاستثمارية المتميزة والجذابة التي تحظى بها دولة الإمارات.

وكان مجلس إدارة شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية "مساكن كابيتال" قد عقد اجتماعه الثالث لعام 2017 يوم الخميس الماضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي برئاسة حسن عبدالله إسميك رئيس المجلس، وحضور نائب الرئيس، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد المجلس أنه سيتم استكمال إجراءات رأسمال الشركة عند اعتماد الفرص الاستثمارية المجزية.

وفي هذا السياق جرى خلال الاجتماع مناقشة خطة الشركة التشغيلية وهيكلها التنظيمي، وقرر العمل على إعادة هيكلة الشركة وموجوداتها، من خلال عرض بعض موجوداتها للبيع وإعادة توظيف الإيرادات المحققة في فرص استثمارية قادرة على تقديم عوائد استثمار أكثر جدوى للمساهمين.

وقال حسن عبدالله إسميك، رئيس مجلس إدارة مساكن كابيتال: "يضع مجلس إدارة مساكن كابيتال تحسين نوعية العوائد المالية للمساهمين ضمن محور اهتماماته الرئيسية؛ الأمر الذي يتطلب العمل بشكل متواصل لدراسة موجودات الشركة وهيكلتها التنظيمية والتشغيلية، والبحث عن الفرص الاستثمارية المتاحة ودراستها بشكل معمق قبل اتخاذ القرارات على أرض الواقع وذلك لتحقيق أفضل النتائج".