TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فالكم" تحدد سعر الطرح لـ"ثوب الأصيل" بين 75 و95 ريالاً

"فالكم" تحدد سعر الطرح لـ"ثوب الأصيل" بين 75 و95 ريالاً
ينتهي الاكتتاب في أسهم الشركة المطروحة بتاريخ 18 مايو الجاري - الصورة من موقع شركة "فالكم"

الرياض – مباشر: أعلنت شركة فالكم للخدمات المالية، المستشار المالي ومدير الطرح باكتتاب شركة ثوب الأصيل، تحديد سعر الطرح لأسهم الشركة في نطاق سعري يتراوح بين 75 و95 ريالاً.

وقالت شركة ثوب الأصيل، في بيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الثلاثاء، إن الاكتتاب في الأسهم المطروحة للشركة سيستمر حتى يوم الخميس الموافق 18 مايو الجاري، وسيتحدد سعر الطرح النهائي بناءً على طلبات الاكتتاب التي سيتقدم بها المستثمرون المؤهلون.

وعقدت الشركة، وفقاً للبيان، لقاءً تعريفياً بالتزامن مع طرح أسهمها للاكتتاب، بحضور عدد من رجال الأعمال والمستثمرين ومديري المحافظ والصناديق الاستثمارية وممثلين عن الشركات المالية المرخصة من هيئة السوق المالية، وذلك للتعريف بخططها الاستراتيجية.

وأعلنت فالكم، مطلع مايو الجاري، بدء فترة طرح 3 ملايين سهم من شركة ثوب الأصيل، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 7 مايو، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق  18 مايو من 2017.

ويبلغ رأس مال شركة "الأصيل" 150 مليون ريال سعودي، حيث قامت الشركة بزيادة رأس المال من 50 مليون عن طريق رسملة الاحتياطيات، وستقوم الشركة بطرح عدد 3 ملايين سهم تمثل 20% من أسهم رأس المال.

وكانت الهيئة قد وافقت، بتاريخ 13 فبراير 2017، على طرح مليون سهم من أسهم شركة ثوب الأصيل تمثل 20% من أسهمها.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية على طلب شركة ثوب الأصيل، بزيادة عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب من مليون سهم إلى 3 ملايين سهم.

يذكر أن شركة ثوب الأصيل هي شركة مساهمة سعودية تعمل في مجال تجارة الجملة والتجزئة في المنسوجات والملبوسات الجاهزة.