TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فينكورب للاستشارات تعد دراسات القيمة العادلة لـ3 طروحات بالبورصة

فينكورب للاستشارات تعد دراسات القيمة العادلة لـ3 طروحات بالبورصة
البورصة المصرية - صورة من أرشيف مباشر

القاهرة - مباشر: قال العضو المنتدب لشركة فينكورب للاستشارات المالية، إن الشركة تعد القيمة العادلة لثلاث شركات لطرحها العام الجاري، وفقاً لصحيفة البورصة.

وتتضمن الطروحات الثلاثة كلاً من مصر إيطاليا، وسيتي تريد، ودي بي كي فارما.

وأضاف حاتم الهادي، أن الفترة الحالية تشهد اهتماماً كبيراً من جانب الشركات بقيد أسهمها في البورصة، فضلاً عن توفير بدائل تمويلية أكثر تنوعاً وتطبيق معايير الحوكمة والاستدامة.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بعمل دراسة جدوى لمصنع أدوية فيي «برج العرب» باستثمارات 220 مليون جنيه ، ومن المقرر بدء الإنشاءات خلال العام الحالي.

كما تسعى مجموعة من المستثمرين المصريين لتأسيس مصنع للمستلزمات الطبية والمحاليل الطبية في مدينة العاشر باستثمارات 300 مليون جنيه، على أن يكون نحو 60% من تكلفة المشروع من خلال القروض، ويجرى التفاوض في الوقت الراهن مع عدد من البنوك للحصول على التمويل.

وبحسب الهادي، يعتزم مستثمرون إنشاء مستشفى في مدينة السادس من أكتوبر، باستثمارات 250 مليون جنيه، بطاقة استيعابية 50 سريراً.

وأضاف العضو المنتدب لشركة فينكورب للاستشارات المالية، أن مجموعة استثمارية فى قطاع التعليم تخطط لتدشين جامعة خاصة فى مدينة برج العرب باستثمارات 1.4 مليار جنيه تشمل 10 كليات بطاقة استيعابية 1700 طالب.