TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مجموعة الحكير" توقع عقدي تمويل إسلامي بـ 225 مليون ريال

"مجموعة الحكير" توقع عقدي تمويل إسلامي بـ 225 مليون ريال
تم توقيع العقدين مع البنك السعودي للاستثمار ومصرف الراجحي - الصورة من موقع الشركة
update company info
1820.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: وقعت شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية، اليوم الاثنين الأول من مايو، عقدا للحصول على تمويل إسلامي بقيمة 45 مليون ريال (12 مليون دولار) مع البنك السعودي للاستثمار.

وقالت المجموعة في بيان على "تداول" اليوم الاثنين، إن مدة التمويل تمتد من 20 أبريل 2017 إلى 20 أبريل من عام 2018، مبينة أنها تستهدف من التمويل تغطية التوسع في نشاطها.

وأشار البيان إلى أن التسهيلات الممنوحة تشتمل على قروض طويلة وقصيرة الأجل، يتم سدادها على دفعات نصف سنوية على فترة 7 سنوات شاملة سنتان فترة سماح، وتم الحصول على التمويل بضمان سند لأمر مقدم من قبل المجموعة.

وقالت المجموعة في بيان منفصل اليوم الاثنين كذلك، إنها وقعت على عقد تمويل إسلامي مع مصرف الراجحي بقيمة 180 مليون ريال، وذلك بتاريخ اليوم، مبينة أنه يمتد من 3 أبريل الماضي، إلى 3 أبريل من عام 2017.

وأضافت الشركة في بيانها، أن التسهيلات الممنوحة تشتمل على قروض طويلة الأجل، يتم سدادها على دفعات ربع سنوية على فترة 8 سنوات شاملة سنتان فترة سماح، تهدف إلى تغطية توسعاتها.

وأشار البيان إلى أن المجموعة حصلت على التسهيلات بضمان سند لأمر مقدم منها.

وأعلنت الشركة يونيو الماضي، عن توقيع عقد تمويل إسلامي بقيمة 100 مليون ريال مع بنك الخليج الدولي، إلى جانب تجديد تسهيلات ممنوحة سابقاً بقيمة 150 مليون ريال.

وأنهى السهم جلسة اليوم متراجعا بنسبة 0.51%، عند مستوى 33.3 ريال.