مسؤول:افتتاح المقر الجديد لـ تسهيلات التجارية بتكلفة 5 ملايين دينار

مسؤول:افتتاح المقر الجديد لـ تسهيلات التجارية بتكلفة 5 ملايين دينار
الشركة تعتزم طرح 3 منتجات جديدة خلال الفترة المقبلة للعملاء ضمن خطة التوسع التى تستهدفها - الصورة من موقع الشركة

مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية ((BCFC، المدرجة ببورصة البحرين، إن الشركة افتتحت مقرها الجديد في منطقة توبلي، بتكلفة إجمالية تبلغ قيمتها 5 ملايين دينار، وفقاً لصحيفة الوطن البحرينية.

وأضاف عادل حبيل، في تصريحات للصحفيين على هامش افتتاح المقر الجديد أمس الأربعاء، أن التسهيلات التجارية تعتزم طرح 3 منتجات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح حبيل، أن المنتج الأول يتمثل في التمويل على الشيكات المخصومة في حال شح السيولة لدى العميل بنسبة فائدة تبلغ 1% شهرياً، بالإضافة إلى المنتجات الأخرى، التي تتمثل في تطوير بطاقة امتياز، بما يتناسب واحتياجات الزبائن، وفقاً للصحيفة.

وأشار الرئيس التنفيذي إلى نمو أعمال الشركة من حيث حجم التمويل خلال عام 2016 بنسبة تصل إلى 12%، مقارنةً بالعام الذي سبقه، بحسب الصحيفة.

وأكد حبيل أن الشركة تعتزم التوسع في أعمالها من خلال افتتاح فروع في كل من البديع وعراد خلال الفترة المقبلة، لتواكب تطلع عملاء الشركة.

وحققت التسهيلات التجارية ارتفاعاً فى أرباحها بنسبة 4.4% لتبلغ نحو 4.7 مليون دينار في الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بأرباح تُقدر بـ 4.5 مليون دينار، بالربع الأول عام 2016.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات