TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دارلي جلوبال إف. زد. سي." تطلق "الدكتور نيم" و"السيد دارلي" في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

"دارلي جلوبال إف. زد. سي." تطلق "الدكتور نيم" و"السيد دارلي" في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
احتفت "دارلي جلوبال إف. زد. سي." (Darlie Global FZC)، الشركة المتخصصة بتصنيع منتجات العناية الطبيعية، بإطلاق العلامتين التجاريتين العالميتين "الدكتور نيم" (Dr. Neem) و"السيد دارلي" (Mr. Darlie) في أسواق الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك خلال حفل رسمي أقيم مؤخراً في "ﻣﻨﺘﺠﻊ وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي". وتعتبر العلامة التجارية "الدكتور نيم" واحدة من الأبرز عالمياً في عالم منتجات العناية الشخصية الطبيعية، والتي تستهدف تلبية الطلب المتنامي ضمن السوق الإقليمية على منتجات النظافة الشخصية المصنوعة من مواد عشبية، في حين تبرز العلامة التجارية "السيد دارلي" باعتبارها اسماً مرادفاً للابتكار في تقديم مجموعة متكاملة من حلول العناية بالصحة الفموية القائمة على مكونات طبيعية ومستدامة.
 
وقال سكيب رحمان، الرئيس التنفيذي لـ "دارلي جلوبال إف. زد. سي.": "يمثل إطلاق "الدكتور نيم" و"السيد دارلي" ضمن أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة هامة للغاية بالنسبة لنا، لا سيّما في ظل مواصلة نمو مستويات الطلب على المنتجات الصحية والطبيعية والعشبية إقليمياً. ويسرنا اختيار السوق الإماراتية لتكون نقطة انطلاق العلامتين التجاريتين الرائدتين ضمن الأسواق الإقليمية، ونتطلع إلى توسيع نطاق انتشارهما في المرحلة المقبلة في سبيل تلبية احتياجات قاعدة العملاء، الذين يتطلعون إلى الحصول على أفضل المنتجات الطبيعية التي تجمع بين الجودة العالية والأسعار المناسبة. وكلنا ثقة بأنّ العلامتين التجاريتين ستحظيان بإقبال واسع، كونهما تستندان إلى مزيج متكامل من أفضل المركبات الطبيعية والمواد العشبية التي تضمن أعلى مستويات العناية الشخصية بالشكل الذي يرقى إلى مستوى تطلعات العملاء."
 
ويهدف إطلاق "الدكتور نيم" إلى سد حاجة السوق الإماراتية والخليجية من منتجات النظافة الشخصية، لا سيّما وأنها علامة تجارية معروفة بتقديم محفظة متنوعة من المنتجات الطبيعية عالية المستوى، بأسعار تنافسية في متناول الجميع. وتندرج تحت مظلة "الدكتور نيم" مجموعة واسعة من العلامات التجارية المصممة لتلبية الاحتياجات ذات الصلة بالعناية بالشعر والبشرة والجسم والجمال ومنتجات الرعاية الخاصة بالأطفال، فضلاً عن منتجات الرعاية المنزلية، المصنعة باستخدام أجود المكونات الطبيعية المعروفة محلياً مثل العود وحليب الإبل، سعياً وراء تقديم كل ما يتماشى مع متطلبات السوق المحلية والإقليمية. وتشتمل المنتجات الأخرى على خلاصات طبيعية من "نيم" ومزيج مبتكر من "الألوفيرا" واللبن والورد والتوت واللوز والزيتون وحليب الإبل والعطور الطبيعية الأخرى.
 
وبالمقابل، تضع "دارلي جلوبال إف. زد. سي." العلامة التجارية الرائدة عالمياً "السيد دارلي" في متناول العملاء الباحثين عن المنتجات المتميزة في مجال العناية بالصحة الفموية، والتي توفر مجموعة شاملة من معجون الأسنان الهلامي، وهو واحد من الصيغ المبتكرة من معجون الأسنان المصمم خصيصاً لحماية طبقة المينا، إلى جانب المحفظة المتكاملة من منتجات العناية بصحة الفم والأسنان.
 
ويتم تصنيع منتجات العلامتين التجاريتين "الدكتور نيم" و"السيد دارلي" في وحدة التصنيع التابعة لـ "دارلي جلوبال إف. زد. سي." في دولة الإمارات، وتحديداً في إمارة دبي. وتأتي الخطوة تماشياً مع حرص الشركة على الاستفادة من المزايا التنافسية المتاحة لتوسيع نطاق حضورها ضمن الأسواق المحلية والإقليمية، لا سيّما الموقع الاستراتيجي الذي يعزز مكانة دولة الإمارات كمركز رائد للصادرات وسوقاً رئيسية لمستحضرات العناية الفموية ومنتجات العناية الشخصية الطبيعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتشير الدراسات الحديثة إلى أنّ الطلب على المنتجات العضوية والطبيعية في الإمارات يشهد ارتفاعاً ملحوظاً، في الوقت الذي سجلت فيه مساحات البيع بالتجزئة نمواً بمعدل 60% خلال السنوات الأربع الماضية.
 
واختتم رحمان: "نتطلع قدماً إلى توسيع نطاق حضور "الدكتور نيم" و"السيد دارلي" ضمن أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مدفوعين بهدفنا الجوهري في تزويد ملايين العملاء بأفضل حلول العناية الشخصية المطابقة لأعلى معايير الجودة والتميز، وذلك بأسعار تناسب الجميع. واستناداً إلى السمعة العالمية المرموقة التي تحظى بها العلامتان التجاريتان، فإننا ننظر بثقة حيال إطلاقهما في السوق الإماراتية والإقليمية لا سيّما وأنها تتمتعان بجودة استثنائية تلبي احتياجات شريحة واسعة من العملاء."
 
 
 
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :
 
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص.ب: 500266, الإمارات العربية المتحدة
هاتف :0097144562888
فاكس :0097144549528
بريد الكتروني : [email protected]
موقع الكتروني:  www.orientplanet.com