بتلكو تحضر افتتاح معرض "الوسط" للكتب المستخدمة

بتلكو تحضر افتتاح معرض "الوسط" للكتب المستخدمة

 : تشمل بتلكو معرض الوسط الخامس للكتب المستخدمة تحت مظلة برنامجها لدعم الفعاليات التعليمية والثقافية، بصفتها شريك الاتصالات الاستراتيجي للحدث تحت رعاية سعادة وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي  وقد حضرت الافتتاح مها عبد الرحمن مدير أول قطاع المستهلكين، الذي سيستمر الى 22 ابريل في مدرسة جد حفص الإعدادية للبنين.

 
بدورها أعربت المهندسة منى الهاشمي الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين عن سعادتها بدعم الأحداث التي تحقق القيمة المضافة للمجتمع المحلي والتي من بينها معرض الوسط للكتب المستعملة.
 
وقالت: "يشكل المعرض فرصة رائعة لاقتناء الكتب المفيدة بأسعار رمزية في متناول الجميع يعود ريعها لصالح المؤسسات والجمعيات الخيرية المحلية، كما و تؤدي مثل هذه المعارض دورًا مهمًا في نشر التقارب والتآلف بين أفراد المجتمع البحريني، وجزءً أساسيًا من تقويم فعاليات المملكة الاجتماعي." 
  
يوفر المعرض مجموعة متنوعة من الكتب المستخدمة، بما فيها الكتب الإسلامية والاقتصادية والعلمية وكتب الخيال والأطفال وغيرها من الكتب القيمة، التي ساهم بها القراء لصحيفة الوسط على مدار العام، وتم فرزها وتسعيرها بأسعار مخفضة، إلى جانب الهدايا المميزة للأهل والأصدقاء من قسم المشغولات اليدوية.  
 
كما وسيتم تنظيم مسابقتين، إحداهما للتصوير الفوتوغرافي وأخرى للأفلام القصيرة وستمنحان المشاركين منصة لإبراز مهاراتهم في المجالين والاستفادة من آراء الخبراء ضمن فريق التحكيم.
 
وسيضم المعرض قسم لبيع المنتجات الفخارية والمنتجات الحرفية، لتسليط الضوء على الصناعات التقليدية في المملكة، والتي توارثتها أجيال الحرفيين من الرجال والنساء ولايزالون يمارسونها حتى يومنا هذا. كذلك سيستعرض مجموعة من الخطاطين أعمالهم إلى جانب كتابة أسماء الزوار بطريقة فنية. كما و ستقام ورشة حول إعادة التدوير بهدف التوعية لأهمية المحافظة على البيئة. وسوف تتواجد منصة خاصة لبتلكو للترويج للعروض الحصرية والخاصة من موقع الفعالية.
 
مواضيع ذات صلة
المصدر: بيان صحفي

التعليقات