TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو شركة الخزف السعودي مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول)(إعلان تذكيري)

update company info 2040.O 0.00% 0.00 0.00

يسر مجلس إدارة شركة الخزف السعودية ان يدعو حضرات المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة المقرر عقده بمشيئة الله في الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء 22 رجب 1438 هـ الموافق 19 ابريل 2017 م وذلك بقاعة بن تركي بفندق شيراتون الرياض للنظر في جدول الاعمال الاتي: 1-التصويت على ما ورد بتقرير مجلس الإدارة.
2-التصويت على القوائم المالية للشركة عن عام 2016 م.
3-التصويت على تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016 م.
4-التصويت على توزيع أرباح على المساهمين يعادل 10% من رأس المال المدفوع بواقع ريال واحد للسهم الواحد عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م بإجمالي مبلغ 50 مليون ريال على ان تكون أحقية الأرباح لمالكي الأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة لمساهمي الشركة وسيتم تحديد تاريخ التوزيع لاحقاَ.
5-التصويت على ابراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من المسؤولية عن ادارتهم للشركة خلال عام 2016 م.
6-التصويت على اختيار مراجع حسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة، لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2017م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد اتعابه .
7-التصويت على صرف مبلغ 1.4 مليون ريال مكافأة لاعضاء مجلس الإدارة بواقع 200 الف ريال لكل عضو عن عام 2016م .
8-التصويت على تعديل النظام الأساس للشركة بما يتفق ونظام الشركات الجديد الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/3) بتاريخ 28/01/1437 هـ (حسب المرفق).
9-التصويت على المادة رقم (3) من نظام الشركة الأساس المعدل والخاصة بأغراض الشركة.
10-التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الحالية وحتى نهاية دورة مجلس الإدارة الحالي واعتماد تحديث قواعد اختيار أعضاء اللجنة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها، علما بأن المرشحين هم :الأستاذ/ ناصر بن عبدالله العوفي ( رئيس اللجنة )الأستاذ / ايمن بن صالح الغامدي ( عضو ) الأستاذ / سامي بن إبراهيم العيسى ( عضو ).
11-التصويت على التعامل مع شركة توزيع الغاز الطبيعي للعام 2017م علما بأنه لا توجد شروط خاصة للتعامل مع هذه الشركة وهي شركة زميلة تشارك شركة الخزف السعودية في رأسمالها وأن ممثل شركة الخزف السعودية في مجلس إدارة شركة توزيع الغاز الطبيعي لعام 2016م هو الأستاذ / عبدالكريم بن ابراهيم النافع ويتمثل نشاطها الرئيس في شراء الغاز الطبيعي وتوزيعه على المصانع في المدينة الصناعية الثانية بالرياض . وقد بلغت قيمة التعاملات خلال عام 2016م مبلغ 36.4 مليون ريال .
12-التصويت على التعامل مع شركة الخزف للانابيب للعام 2017 علما بأنه لا توجد شروط خاصة للتعامل مع هذه الشركة وهي شركة زميلة تشارك شركة الخزف السعودية في رأسمالها وأن ممثلي شركة الخزف السعودية في شركة الخزف للانابيب عام 2016م كل من أ. حمد آل الشيخ و م. عيد العنزي و أ. محمد القعود. ويتمثل نشاطها الرئيس في تصنيع وبيع الانابيب الفخارية. وقد بلغت قيمة التعاملات خلال عام 2016م مبلغ 21.8 مليون ريال علما بأن أعضاء مجلس الإدارة التالية أسماؤهم لهم مصلحة في التعامل مع شركة الخزف للانابيب وهم: 1- المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية 2- المهندس / سعد بن إبراهيم المعجل.
علما بأنه يشترط لصحة انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية حضور مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل ولكل مساهم حق حضور الاجتماع طبقا لنظام الشركات. ويرجى من المساهمين الحاضرين للاجتماع احضار بطاقاتهم الشخصية وما يثبت ملكيتهم للأسهم قبل موعد الاجتماع وذلك لإنهاء اجراءات تسجيلهم. وسوف ينتهي التسجيل مع بداية الاجتماع . ويمكن لمن يتعذر عليه الحضور توكيل شخص اخر من غير أعضاء مجلس الإدارة ومن غير موظفي الشركة بموجب توكيل خطي مصدق من الغرفة التجارية الصناعية او من احد البنوك المرخصة او كتابة العدل او الأشخاص المرخص لهم وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل على الفاكس او البريد الاليكتروني وذلك قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية . وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا اذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل . ولمزيد من المعلومات او الاستفسار يرجى الاتصال على الهاتف 4644244/تحويلة 2423 او الفاكس 4981324 بريد اليكتروني [email protected]; مجلس الادارة

النظام الأساسي لشركة الخزف السعودي

التعليقات