TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الهيئة" توقف التداول على سهم "ريدان" لحين إرسال القوائم المالية

"الهيئة" توقف التداول على سهم "ريدان" لحين إرسال القوائم المالية
"ريدان" تتوقع الانتهاء من القوائم المالية بنهاية أبريل 2017 - الصورة من رويترز أريبيان آي
ريدان
6012
3.06% 24.90 0.74

الرياض- مباشر: قرر مجلس هيئة السوق المالية تعليق تداول سهم شركة مطابخ ومطاعم ريدان في السوق المالية السعودية "تداول"، ابتداءً من يوم الأحد 2 أبريل 2017م، حتى إعلان الشركة قوائمها المالية السنوية للفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر2016م.

وأضافت الهيئة، في بيان اليوم الخميس، أن القرار جاء لعدم التزام شركة مطابخ ومطاعم ريدان بإعلان القوائم المالية السنوية للفترة المالية المنتهية خلال المدة النظامية المحددة للشركة، والتي تنتهي بتاريخ 31 مارس 2017م.

وقالت مطاعم ريدان، في بيان منفصل اليوم: إن تأخير نشر نتائجها المالية السنوية المنتهية في 31 ديسمبر 2016م، يرجع إلى تغييرالمراجع القانوني الخارجي من شركة ديلويت أند توش (بكر أبوالخير وشركاؤهم محاسبون قانونيون) إلى شركة كي بي إم جي الفوزان وشركاه محاسبون ومراجعون قانونيون، بناءً على اشتراطات إكمال الإدراج في السوق الموازية.

وأوضحت أن الارتباط مع شركة كي بي إم جي كان في 26 يناير 2017م، وذلك قبل نزول الشركة إلى السوق وبحسب تاريخ توقيع الارتباط حرصت الشركة على إيجاد أفضل البدائل المصنفة من المراجعين الأربعة الكبار، إضافةً إلى أن للشركة فروعاً في مصر، الأمر الذي يتطلب وقتاً إضافياً لإنهاء باقي الإجراءات.

وقالت إنه نظراً لضيق الوقت حسب إفادة شركة كي بي إم جي عليه تتوقع الشركة من الانتهاء من مراجعة توقعاتها للتدفقات النقدية بنهاية شهر أبريل لعام 2017م.