TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"حكومة دبي الذكية" تحتفل في يوم السعادة العالمي

"حكومة دبي الذكية" تحتفل في يوم السعادة العالمي

 احتفل موظفو مؤسسة حكومة دبي الذكية بمناسبة يوم السعادة العالمي الذي اعتمدت الأمم المتحدة الاحتفال به في الـ 20 من مارس من كل عام. ووزّع سعادة وسام العباس لوتاه المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية، كتاب "تأملات في السعادة والإيجابية" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على موظفي مؤسسة حكومة دبي الذكية بهذه المناسبة.

 
واجتمع موظفو المؤسسة في القاعة الرئيسة ليتسلم كل موظف نسخته الموقعة شخصياً من سعادة لوتاه مع رسالة إهداء بخط يده، ومن ثم ألقى كلمة حول الفكر الملهم الذي نتعلمه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والإيجابية التي يدعونا سموه للتحلي بها لتكون طريقنا لنتصدر الأمم والشعوب في تحقيق السعادة للناس.
 
وقال سعادة لوتاه: "كثيرون يربطون السعادة بمتطلبات معينة يسعون لتحقيقها في حياتهم ولكن السعادة ترتبط قبل أي شيء بأسلوب الحياة الذي نختاره لأنفسنا وطريقة تفكيرنا ونظرنا إلى الأمور، ولذا يعتبر كتاب صاحب السمو  هدية مثالية بمناسبة يوم السعادة العالمي تحث على التأمل بما لدينا والتخطيط بإيجابية لما نطمح لتحقيقه كجزء من فريق عمل حكومة المستقبل، ولأن السعادة تنبعث من داخل كل فرد أردنا أن تكون هذه الفعالية دعوة متجددة لنكون الفريق الأسعد القادر على تحقيق مهمة جعل دبي المدينة الأسعد في العالم وننفذ مهمة الحكومة كما وصفها صاحب السمو بأن وظيفة الحكومة إسعاد الناس".
 
وأضاف سعادته: "قراءة الكتب الإيجابية والعميقة والمؤلفة من قبل شخص حكيم وعميق كصاحب السمو تملأ القارئ بالحيوية والإيجابية وتحفزه على تحقيق الإنجازات". ودعا لوتاه في ختام كلمته الموظفين كافة إلى الاستمتاع بقراءة كتاب "تأملات في السعادة والإيجابية" وإلى التأمل فعلاً في هذه التجارب الفريدة، وما يتضمنه من نظرة إيجابية للحياة معززة بحجم الإنجاز الذي سجله سموه في الكتاب ونجاح أسلافنا في تحويل هذه الصحراء إلى جنة خضراء تسعد كل من يحط بقدميه على أرضها، لتصبح مدينة دبي مثالاً يحتذى به في العالم أجمع، ولتصبح المدينة الأسعد على وجه الأرض، بفعل حكمة قيادتها الرشيدة التي نهلت من الماضي لتسقي الحاضر وتصنع المستقبل بسعادة وإيجابية تنعكس واقعاً سعيداً في كل مناحي دبي.
 
وإلى جانب ذلك نظم فريق الموارد البشرية في مؤسسة حكومة دبي الذكية فعالية مصاحبة للحوار وتلقي مقترحات الأفكار المبتكرة والإيجابية التي يمكن تطبيقها لإسعاد فريق العمل.