TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجموعة فنادق ريكسوس تعلن عن توقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة فنادق أكور

مجموعة فنادق ريكسوس تعلن عن توقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة فنادق أكور

 أعلنت مجموعة فنادق "ريكسوس" عن توقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة فنادق "أكور" حيث يهدف الطرفان لتطوير و إدارة مجموعة فنادق "ريكسوس" في جميع أنحاء العالم و تم الاتفاق على حصول مجموعة فنادق "أكور" على حصة 50% من الشراكة المزدوجة. 

ستقوم مجموعة فنادق "أكور" بإضافة 15 فندق و منتجع المتميزين بمواقع استراتيجية في تركيا و الامارات و مصر و روسيا و أوروبا و بأداء مثالي على مدار السنة. و كجزء من هذه الاتفاقية كجزء من هذه الاتفاقية ستقوم مجموعة فنادق "أكور" بإدارة 5 فنادق من مجموعة فنادق "ريكسوس".
تعمل مجموعة فنادق "ريكسوس" على إضافة 3 فنادق جديدة في إمارتي دبي و أبوظبي و في المالديفز بحلول عام 2018 على سلسة فنادقها. 
تعتبر مجموعة "ريكسوس" أحد أهم العلامات التجارية التي تقدم خدمات مناسبة لمحبي الفخامة و لعملاء المجموعة، و تتميز بكونها واحدة من أبرز العلامات التجارية الفاخرة في تركيا و الشرق الأوسط نظرا لخدماتها الأفضل و اختياراتها الواسعة من المطاعم و المرافق الترفيهية. 
 
توفر جميع فنادق و منتجعات مجموعة "ريكسوس" إقامة استثنائية لجميع النزلاء و الضيوف ليحظوا بتجربة خدمات ذات مستوى عال مصممة خصيصا لراحتهم. تضم المجموعة فنادق فاخرة حول العالم منها فندق "ريكسوس بريميوم" في تركيا و فندق "ريكسوس النخلة" في دبي و مدينة "لاند اوف ليجندز" الترفيهية في أنطاليا التي افتتحت في يوليو 2016 و سيتم إدارتها من قبل مجموعتي "ريكسوس" و "أكور". 
وقال السيد فتاح تامنجي رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ريكسوس العالمية: "يعد هذا التعاون جزءاً من هدف مجموعتنا للمزيد من التوسع و النمو على الصعيد العالمي مع شريك قوي في الضيافة الدولية". 
و أضاف قائلا: "حيث سنقوم بتطوير  عدد من فنادق "ريكسوس" حول العالم بدعم من مجموعة "أكور" المعروفة بمبيعاتها القوية و أنشطتها التسويقية الرقمية. و بإمكان عملائنا استخدام مرافق أندية "لو كلوب" الخاصة بمجموعة "أكور" و التي تشمل حوالي 100 مليون عضو". 
 
و صرح السيد سيباستيان بازين الرئيس التنفيذي و رئيس مجلس إدارة مجموعة "أكور": "لدى هذه الشراكة فوائد عديدة لمجموعتنا حيث تمكننا بأن نصبح شركة رائدة في إدارة الفنادق و المنتجعات في الأسواق العالمية و لعرض خدمات حديثة لضيوفنا و أعضائنا في وجهات سياحية جذابة".
 
و أضاف قائلا: "ستساعدنا هذه الشراكة على أن نكون مزود لخدمات متعددة للضيوف عن طريق إدارة فنادق رئيسية لتطوير استراتيجية التنمية و تجربة العملاء".