عمومية "مكة" تناقش شراء أسهم الشركة ورهنها 13 مارس القادم

عمومية "مكة" تناقش شراء أسهم الشركة ورهنها 13 مارس القادم
الجمعية تصوت على تعديل 5 مواد من النظام الأساسي
مكة للإنشاء 4100 0.44% 85.94 0.38

الرياض – مباشر: قرر مجلس إدارة شركة مكة للإنشاء والتعمير، انعقاد الجمعية العامة غير العادية الثامنة (الاجتماع الأول) للشركة، وذلك بتاريخ 13 مارس القادم بمقر الغرفة التجارية بمدينة مكة؛ للتصويت على تعديل 5 مواد من النظام الأساسي للشركة .

 فقالت الشركة في بيان على "تداول"، اليوم الخميس، إنه سيتم التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة وفقاً لمتطلبات المادة (224) من نظام الشركات،بالإضافة إلى التصويت على تعديل المادة 15 من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة بشراء أسهم الشركة ورهنها.

وأضافت، أنه سيتم  التصويت على تعديل المادة 18 من النظام والمتعلقة بالمركز الشاغر في مجلس الإدارة، بالإضافة إلى التصويت على تعديل المادة 19 والمتعلقة بصلاحيات مجلس إدارة الشركة.

وأشارت "مكة" وفقا لبيانها، إلى أنه سيتم التصويت على تعديل المادة 20 والمتعلقة بمكافأة أعضاء مجلس إدارة الشركة، والمادة 21 والمتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر بالشركة.

وأوضح البيان، أن الجمعية ستقوم أيضا بالتصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومدة عضويتهم ومكافآت أعضائها للدورة الحالية، وتعيين "خالد الفريح" ممثلاً للهيئة العامة للأوقاف بدلاُ من "خالد العبد اللطيف".

وأعلنت الشركة اليوم عن تراجع صافي أرباحها إلى 299 مليون ريال خلال الـ 12 شهر المنتهية في ربيع ثاني 1438هـ، مقابل 311 مليون ريال للفترة المماثلة من العام السابق بتراجع بلغت نسبته 3.9%.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات