TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين للأسواق تفتتح مركزاً لتجارة العطور بمطار البحرين

البحرين للأسواق تفتتح مركزاً لتجارة العطور بمطار البحرين
فرع لمجمع البحرين للأسواق الحرة - الصورة من صفحة الشركة على فيسبوك

مباشر: قالت شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة ( DUTYF)، المدرجة ببورصة البحرين، إنه تم إفتتاح مركزا جديدا للعلامة التجارية الدولية بفلجار لتجارة العطور بمطار البحرين الدولى .

وأضافت الشركة فى بيانها للبورصة، اليوم الثلاثاء، أنه من خلال افتتاح هذا المركز، سيتيح للمسافرين التوقف فى مطار البحرين الدولى للتسوق بهذا المركز التجارى للعطور .

وتتعاون الشركة مع الايطالية الرائدة في السلع الفاخرة، والتي لديها خبرة طويلة مايقرب من 130 سنة، فى الشراكة مع مجمع البحرين،، وبتلك الشراكة سيكون المركز نقطة محورية للمسافرين للتسوق لشراء العطور ومستحضرات التجميل عبر المطار الدولى.

وعلق بسام الوردى، مدير عام الشركة، ان هذا المركز يضيف عنصر جديد لدى المجموعة من خلال التجارة فى العلامات التجارية الدولية لمستحضرات التجميل، وستلتزم مجمع البحرين بتقديم تجربة التجزئة للمسافرين من الطراز العالمي

وأكد الوردى أن تلك الخطوة، تعد قيمة مضافة ليس فقط لتجربة التجزئة للمسافرين بالمطار، ولكن إلى اقتصاد وسياحة المملكة بأكملها.

كانت الشركة فى 22 ينار الماضى، عينت بسام الوردي مديراً عاماً للشركة، بدلاً من فادي علام. 

وتراجعت أرباح الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2016 بنسبة 24% لتصل إلى 5.4 مليون دينار، مقارنة بـ7.11 مليون دينار في الفترة المقارنة من عام 2015.