سوديك تنتهي من مخطط مشروع هليوبلس الجديدة مارس 2017

سوديك تنتهي من مخطط مشروع هليوبلس الجديدة مارس 2017
سوديك تنتهي من مشورع هليوبلس بعد 10 أسابيع
سوديك OCDI 0.42% 14.34 0.06
مصر الجديدة للاسكان HELI -0.15% 25.99 -0.04

القاهرة - مباشر: قالت مصر الجديدة للإسكان والتعمير HELI، إن سوديك ستنتهي من المخطط العام لمشروع هليوبلس الجديدة (مشروع مشترك) في مارس 2017. 

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن سوديك طلبت تأجيل الانتهاء من تنفيذ المخطط العام للمشروع، لمدة 10 أسابيع، تنتهي في مارس القادم.

وتابعت الشركة، أنه لا يوجد إخلال للالتزامات المالية بين سوديك، ومصر الجديدة، بحسب البيان

كانت جريدة البورصة، نقلت عن مصادر لم تسمها، أن شركتي مصر الجديدة للإسكان والتعمير، والسادس من أكتوبر للاستثمار والتنمية اتفقتا على تأجيل الانتهاء من المخطط العام لمشروع الشراكة لتطوير 655 فداناً حتى سبتمبر المقبل.

وبحسب الجريدة قال المصدر: "سوديك طلبت مطلع العام الحالى، أن يتم تأجيل الانتهاء من المخطط العام لمدة 40 أسبوعاً تنتهي في سبتمبر، على أن يتم طرح المشروع على الجمهور في مرحلة لاحقة، والذي تعمل على تنفيذه شركة ساساكي".

وقالت سوديك، العام الماضي، إنها تسلمت خطاباً من شركة مصر الجديدة للإسكان، يفيد بترسية قطعة أرض بنظام المشاركة بمساحة 655 فداناً بمدينة هليوبوليس الجديدة على شركة سوديك لإنشاء مشروع سكني وتجاري.

وأوضحت مصر الجديدة للإسكان، أن سوديك تخطط لإطلاق المشروع خلال الربع الثاني من 2017، بحسب البيان

وكانت مصر الجديدة للإسكان والتعمير، قالت في ديسمبر الماضي، إن شركة سوديك تعاقدت مع شركة ساساكي الأمريكية لوضع المخطط العام لمشروع 655 فداناً بمدينة هليوبوليس الجديدة، بالمشاركة معها.

وتسلمت سوديك، العام الماضي، خطاباً من شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، يفيد بترسية قطعة أرض بنظام المشاركة بمساحة 655 فداناً بمدينة هليوبوليس الجديدة على شركة سوديك لإنشاء مشروع سكني وتجاري.

وارتفع سهم مصر الجديدة بنسبة 6.45%، في ختام جلسة اليوم الثلاثاء، عند 28.90 جنيه للسهم، فيما صعد سهم سوديك بنسبة 0.59% عند 15.3 جنيه.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات