تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة الربط الكهربائي الخليجي تقيم الحفل الختامي لمسابقة الإبداع والابتكار

هيئة الربط الكهربائي الخليجي تقيم الحفل الختامي لمسابقة الإبداع والابتكار

تحت رعاية سعادة الدكتور مطر حامد النيادي رئيس مجلس الإدارة وكيل وزارة الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الإدارة، وسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس أحمد علي الإبراهيم أقامت هيئة الربط الكهربائي الخليجي الحفل الختامي لمسابقة الإبداع والابتكار ، والتي تنظمها الهيئة لمنسوبيها، وهي مبادرة أطلقتها الهيئة لتشجيع الإبداع والابتكار في مجالات الكهرباء والطاقة على كافة الأصعدة الإدارية والفنية، لخلق روح التنافسية التكاملية لتحقيق مبدأ الإبداع والابتكار والاستثمار المعرفي المستدام.

وتستهدف المسابقة كافة منسوبي الهيئة باختلاف مناصبهم وتخصصاتهم، وذلك لتشجيعهم على الإبداع والمساهمة في تطوير أداء الهيئة بالمشاركة بأفكار مبتكرة تساهم في تطور عمل هيئة الربط الكهربائي الخليجي وذلك من خلال تخفيض استهلاك الطاقة أو اليد العاملة أو الوقت أو الجهد المبذول أو غير ذلك من الأفكار البناءة، كما تم تكريم أصحاب الأوراق العلمية التي قدمت خلال عام 2016م في المؤتمرات الإقليمية والدولية.

وأشاد سعادة الدكتور مطر حامد النيادي رئيس مجلس الإدارة بنجاح النسخة الأولى من مسابقة الإبداع والابتكار، وقدم سعادته التهنئة لأصحاب أفضل الأفكار الإبداعية، وبالشكر للمشاركين في تلك المسابقة، وأكد أن تلك الأفكار سوف تعود بالنفع على دول مجلس التعاون الخليجي، وتمنى استمرار نجاح المسابقة في السنوات القادمة.

كما نظمت الهيئة على هامش الحفل الختامي لمسابقة الإبداع والابتكار اليوم المفتوح لموظفيها. واشتمل البرنامج على العديد من الفعاليات المتنوعة، منها المسابقات الرياضية، والبحرية، والذهنية، والثقافية، وكذلك عرضاً عن الرؤية والرسالة والقيم الخاصة بمشروع الربط الكهربائي الخليجي، والخطة الإستراتيجية للهيئة.

وشارك في اليوم المفتوح جميع منسوبي الهيئة، إذ يهدف اليوم المفتوح إلى تعزيز أواصر الأخوة، وروح التعاون بين منسوبي الهيئة، ونشر الروح الاجتماعية بين الموظفين وقد عبر عدد من المشاركين عن سعادتهم ومشاعرهم وانطباعاتهم الطيبة حول اليوم المفتوح، وشكر الرئيس التنفيذي للهيئة في ختام اليوم المفتوح جميع منسوبي الهيئة والقائمين على البرنامج على جهودهم المميزة خلال هذا اليوم.