TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عقارات السيف تؤسس لما العقارية بقيمة 40 مليون دينار

عقارات السيف تؤسس لما العقارية بقيمة 40 مليون دينار
مجمع السيف للتسوق التابع لعقارات السيف - الصورة من موقع الشركة

 مباشر: قالت شركة عقارات السيف SEEF، المدرجة ببورصة البحرين، إنها قامت بتأسيس شركة لما العقارية، بقيمة 40 مليون دينار؛ وذلك من أجل تطوير مشروع عقاري متعدد الاستخدامات في منطقة الهملة بالمحافظة الشمالية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف، عبر إفصاح للشركة للبورصة، اليوم الأربعاء: "من المقرر أن يبدأ العمل في المشروع بحلول الربع الثاني من عام 2017، وعند الانتهاء منه في الربع الأخير من 2018 سيشكل المشروع بصمة في القطاع العقاري بالمملكة".

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة عيسى نجيبي: "يُعد هذا المشروع من ضمن استراتيجية عقارات السيف لتنمية استثماراتها وللتوسع بالقطاع العقاري من خلال تطوير المشروعات المتميزة، إضافة إلى تعزيز البنية التحتية لقطاع السياحة بالمملكة لزيادة إسهام القطاع في الاقتصاد الوطني".

وأضاف نجيبي، بحسب البيان: "سوف نواصل تطوير أعمالنا بخطى ثابتة ومن خلال وضع معايير ذات مواصفات عالية الجودة لمواكبة التطور واحتياجات السوق المحلي، حيث تمثل منهجيتنا الرئيسية على تحقيق عائدات جيدة عبر الاستثمار في قطاعات واعدة تضمن مجالات كبيرة للنمو، ومن أهم أولوياتنا في الوقت الحالي الانتهاء من الأعمال المطلوبة".

وحققت عقارات السيف أرباحاً بقيمة 2.64 مليون دينار خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقابل أرباح بنحو 2.5 مليون بالربع المماثل من العام الماضي، بارتفاع نسبته 5.6%.