TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعقد شراكة استراتيجية مع "نت آب" لمساعدة الشركات في الشرق الأوسط على التحول إلى الجيل الجديد من مراكز البيانات

تعقد شراكة استراتيجية مع "نت آب" لمساعدة الشركات في الشرق الأوسط على التحول إلى الجيل الجديد من مراكز البيانات

 عقدت "بيزنس وير"، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير تكنولوجيا الإنترنت في الشرق الأوسط، شراكة استراتيجية مع "نت آب"، إحدى الشركات الأمريكية الرائدة في مجال التخزين وإدارة البيانات. وبموجب هذه الشراكة تصبح "بيزنس وير" أول شركة في منطقة الشرق الأوسط  التي تقوم بإعتماد نظام التخزين بالذاكرة الضوئية والقابل للتوسيع "سوليد فاير" من شركة "نت آب" بهدف تعزيز خدماتها في مجال الاستضافة والحوسبة السحابية. وسيتاح للشركتين من خلال الشراكة الاستراتيجية، الوصول إلى بنية تحتية للتخزين تتميز بالمرونة وقابلية التطوير وتتاح عند الطلب من شأنها توفير أداء منخفض التكلفة ويمكن التنبؤ به في مجال التقنية السحابية إلى جانب الدعم الموثوق على مدار الساعة في دولة الإمارات.

 
ومع التطور الرقمي الحاصل، فإنه يمكن لـ 40% من الشركات الرائدة في السوق حالياً أن تخرج من الأسواق في غضون 5 سنوات في حال لم تعتمد على تصميم وإطلاق جيل جديد من مراكز البيانات التي تتيح لها الحل الأمثل لتكون شركات تواكب التطورات الجارية كي لا تتعثر في أعمالها. وترى شركة "ديلويت" في تقريرها حول توقعات العام 2015 لأسواق التكنولوجيا والاعلام والاتصالات، أن الاقتصاد الرقمي سيتضاعف بحلول العام 2018 لتصل قيمته إلى 30 مليار دولار. وتتطلب زيادة الإيرادات في الاقتصاد الرقمي وجود بنية تحتية مرنة تحت الطلب، وهي الميزة الفريدة التي يوفرها نظام التخزين "سوليد فاير" من (نت آب) من أجل تطوير قدرات وأداء الشركات باستقلالية دون التأثير على أعباء الإنتاج. ومن خلال تبنيها لنظام "سوليد فاير" ضمن بنيتها السحابية، تصبح "بيزنس وير" في وضع جيد يؤهلها دعم المبادرات السحابية للعملاء من خلال مساعدتهم على زيادة الإيرادات وتخفيض التكاليف والحد من المخاطر.
 
وقال ساجد مُلا، الرئيس التنفيذي لشركة "بيزنس وير": "نحن سعداء للغاية بالتطور الجديد الذي طرأ على أعمالنا والذي أصبحنا من خلاله أول شركة على مستوى المنطقة تعتمد نظام التخزين "سوليد فاير" وتتيح توفيره في السوق. وسيعمل هذا الحل الجديد على معالجة التحدي المتمثل في الحاجة إلى أداء مرن ومتسق يمكن التنبؤ به في مجال التقنية السحابية، حتى في تزايد المطالب من هذا النوع. وستتيح لنا شراكتنا مع "نت آب" القدرة على تقديم مستوى الأداء المطلوب لكل تطبيق من تطبيقات عملائنا مع إحداث التغييرات المطلوبة من حيث الأداء والقدرة بشكل فوري ودون أية عراقيل. كما يمكننا مساعدة العملاء على إدارة أعمالهم وخدماتهم الأساسية بفعالية من حيث التكلفة وعند الطلب، بالإضافة إلى تسريع وتيرة الابتكار وإحداث قيمة حقيقية في أعمالهم".
 
وبخلاف التقنيات الأخرى، يساعد "سوليد فاير" شركة "بيزنس وير" على ضمان أداء أفضل لكل تطبيق وكمية عمل لدى العملاء، بالإضافة إلى توسيع نطاق التخزين دون عراقيل، فضلاً عن أتمتة كامل بنيتها التحتية للتخزين بغية الحفاظ على انخفاض التكاليف التشغيلية. وكنتيجة لذلك توفر الشركة خدمات متميزة فيما يتعلق بالاستضافة والحوسبة السحابية بما يوفر للعملاء خدمات بنية تحتية موثوقة وعالية الأداء ومنخفضة التكاليف. 
 
من جانبه، قال ستيوارت أوليفر، مدير الاستشارات العالمية لدى "سوليد فاير": "تعد "بيزنس وير" إحدى الشركات الرائدة التي تسهم في تسريع النجاح العالمي لمنطقة الشرق الأوسط ومنح عملائها ميزة تنافسية في الاقتصاد الرقمي. وستمكن البنية التحتية للشركة المُعززة بنظام التخزين "سوليد فاير" العملاء من الاستفادة من ميزات المرونة والأتمتة وقابلية التدرج لجيل جديد من مراكز البيانات، ما يتيح فرص أعمال جديدة ويدفع بمزيد من النمو".
 
وتأسست "بيزنس وير" (Buzinessware) خلال العام 2002، حيث تطورت الشركة بسرعة لتصبح مزوداً رائداً لخدمات البنية التحتية في منطقة الشرق الأوسط. وتدير "بيزنس وير" أعمالها من عدة مراكز للبيانات في دبي متصلة مع مزودي خدمات الانترنت في دولة الإمارات "اتصالات" و"دو"، بالإضافة إلى شركات اتصالات دولية مزودة لفضاء العناوين "أي. بي. في4" و"آي. بي. في6". 
وواصلت الشركة منذ تأسيسها عملية تطوير وابتكار منهجيات جديدة، بالإضافة إلى تحسين العمليات والقدرات وتوفير الخدمات ذات القيمة المضافة لعملائها.
وتتطلب خدمات الإنترنت عملية بحث وتطوير مخصصة ودائمة من أجل الحفاظ على مكانة متقدمة في السوق. وتمكن عروض "بيزنس وير" العملاء من ترجمة البيانات التي تم الحصول عليها إلى معلومات مفيدة وتحويل هذه المعلومات إلى معرفة من أجل تحسين عملية صنع القرار.