TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "سلامة" تؤجل إبراء ذمة مجلس الإدارة لعدم حضور مساهمين

عمومية "سلامة" تؤجل إبراء ذمة مجلس الإدارة لعدم حضور مساهمين
تم تأجيل التصويت على إجازة أعمال مجلس الإدارة
سلامة
8050
-1.29% 34.30 -0.45

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة سلامة للتأمين التعاوني، أن الجمعية العامة العادية (الاجتماع الثاني)، قد أجلت في اجتماعها، أمس الأحد 19 يونيو، التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من المسؤولية عن إدارتهم للشركة خلال العام 2015؛ وذلك لعدم حضور مساهمين، وسيتم التصويت عليه في أقرب جمعية قادمة.

ووفقاً لبيان الشركة على "تداول"، اليوم الاثنين، فقد تم تأجيل التصويت على إجازة أعمال مجلس الإدارة للدورة المنتهية في 31 ديسمبر 2015، وكذلك التعاملات التي ستتم بين الشركة ورئيس مجلس الإدارة؛ وذلك لعدم حضور مساهمين، وسيتم التصويت على ذلك في جمعية قادمة.

ووافقت الجمعية على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة وأعمالها للسنة المالية 2015، إلى جانب إقرار الميزانية العامة وحساب الأرباح والخسائر، وتقرير مراقبي الحسابات عن تلك الفترة، وتم انتخاب مجلس إدارة جديد للفترة القادمة.

يشار إلى أن اجتماع الجمعية العامة العادية كان الاجتماع الثاني، وكان النصاب القانوني المطلوب لعقد الجمعية بأي عدد من الحضور.

وكان من المقرر، أن تعقد الجمعية اجتماعها يوم الأحد 22 مايو الماضي، وتم تأجيل الاجتماع لعدم اكتمال النصاب.

وأظهرت البيانات المالية للشركة خلال عام 2015 تحقيق صافي أرباح بلغ 3.08 مليون ريال مقابل 2.76 مليون ريال للعام السابق، بنمو نسبته 11.4%.