TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المؤسسة العربية المصرفية يخطط لتوسع بشبكة مكاتبه الدولية

المؤسسة العربية المصرفية يخطط لتوسع بشبكة مكاتبه الدولية
مقر بنك المؤسسة العربية المصرفية - الصورة من بيان سابق للبنك
بنك أيه بي سي
ABC
0.00% 0.31 0.00

مباشر: يخطط بنك المؤسسة العربية المصرفية (ABC)، المدرج ببورصتي البحرين وعمَّان، لنمو أعماله في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال خطط توسع بشبكة مكاتبه الدولية والحصول على الموافقات الرقابية لافتتاح فروع في مركز دبي المالي العالمي وفي سنغافورة، بحسب بيان للبورصة.

وأضاف البنك في بيان له، اليوم الخميس، أنه يخطط لربط أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالأسواق الآسيوية، وتطوير منصة لكامل تعاملات أسواق المال العالمية.

وقال خالد كعوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك المؤسسة العربية المصرفية، إن البنك يقوم بتعزيز وتنمية أعماله المرتبطة بأسواق رأس المال.

وبحسب البيان، يمارس البنك أعماله في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والبرازيل, ويوفر منتجات وخدمات مالية إضافة إلى خدمات أسواق رأس المال والقروض المجمعة ومنتجات الخزانة والصيرفة الإسالمية.

كانت بورصة البحرين، وقعت اتفاقية مع البنك في بداية الشهر الماضي تُعين بموجبها البورصة كمسجل لأسهم البنك، وتقوم بتقديم حزمة من الخدمات تشمل الاحتفاظ بسجل إلكتروني للمساهمين المسجلين في سجل مساهمي البنك، بالإضافة إلى تحديث بيانات سجل المساهمين الناتجة عن التداولات على أسهم البنك.