TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فودافون قطر" تحصد جائزة " الشركة الأفضل في تغيير ثقافة خدمة العملاء"

"فودافون قطر" تحصد جائزة " الشركة الأفضل في تغيير ثقافة خدمة العملاء"
فودافون قطر
VFQS
1.24% 1.71 0.02

فازت "فودافون قطر" بجائزة "الشركة الأفضل في تغيير ثقافة خدمة العملاء"، وذلك خلال فعاليات "قمة الشرق الأوسط للاتصالات: اللقاء السنوي الخامس لإدارة خبرة العملاء".

وتكرّم هذه الجائزة التميّز في قطاع الاتصالات استناداً إلى إنجازات وابتكارات متخصصي خدمة العملاء والتسويق ممن أحدثوا فرقاً إيجابياً على صعيد تجارب العملاء. وتمثل الجائزة معياراً رائداً لتقييم البرامج والتقنيات المتطورة التي تحقق تطوراً ملموساً في مجال إدارة تجارب العملاء ومستويات الكفاءة. وقد حصدت "فودافون" الجائزة بفضل نجاح مبادراتها وخططها الاستراتيجية التي تنتهجها عبر مختلف الأقسام بهدف تغيير ثقافة خدمة العملاء وإثرائها بحيث تلبي متطلبات العميل وتركز على رضاه بشكل أكبر.

وقال محمد السادة، الرئيس التنفيذي للعمليات في "فودافون قطر": "نفخر لفوزنا بهذه الجائزة المرموقة على مستوى القطاع. وبهذه المناسبة، نجدد التزامنا بتطبيق أفضل الممارسات في السوق القطرية، لاسيما في مجال خدمة العملاء، خاصة وأننا نعمل تحت مظلة مجموعة ’فودافون العالمية‘ التي تعدّ واحدة من أضخم شركات الاتصالات في العالم".

وحصدت الشركة الجائزة عن برنامجها Next Best Action المصمم للربط بين الأهداف التجارية للشركة واستراتيجية تجارب العملاء لديها. ويشكل هذا البرنامج نظاماً متعدد القنوات يوفر للعملاء تجارب غير مسبوقة عبر جميع قنوات الخدمة. وقد تجلّى الأثر الأكبر للبرنامج في مركز الاتصالات التابع للشركة، والذي نجح بالتعامل مع أكثر من 75% من المكالمات الواردة حول الخدمات.

من جانبه، ألقى أحمد نور، رئيس قسم تطوير المبيعات، كلمةً خلال "قمة الشرق الأوسط للاتصالات" تطرّق فيها إلى أهمية تحليل رحلة المستهلك للحصول على الخدمة في تحقيق عائدات مجزية وتوفير أفضل التجارب للعملاء. كما سلّط السيد جوناثان دونوفان، مدير خدمات الإنترنت في الشركة، الضوء على برنامج  Next Best Actionالحائز على جوائز مرموقة، وآليات تطبيقه في مختلف قنوات الخدمة الرقمية للشركة.