TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات ترفع تعاقدات "ماريدايف" المصرية إلى 480 مليون دولار

الإمارات ترفع تعاقدات "ماريدايف" المصرية إلى 480 مليون دولار
ماراديف - إحدى القطع البحرية التابعة للشركة
ماريدايف
MOIL
-3.48% 0.22 -0.01

القاهرة - مباشر: قالت شركة الخدمات الملاحية والبترولية- ماريدايف، اليوم الاثنين، إن قطاع الإنشاءات البحرية فاز بعقد جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليرتفع إجمالي قيمة العقود الموقعة إلى 480 مليون دولار (3.8 مليار جنيه مصري).

وأوضحت "الشركة" في بيان لبورصة مصر، اليوم، أن شركة فالنتين ماريتايم -التابعة - فازت بعقد جديد بقيمة 43 مليون دولار (337 مليون جنيه مصري) مع أحد العملاء بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتنوع أعمال "ماريدايف" بين قطاع الإنشاءات البحرية، والدعم الملاحي، والإنشاءات، والتركيبات والخدمات والصيانة. وتعمل عبر شركتها التابعة "فالنتين ماريتايم" و"ماريتايد للخدمات الملاحية والبترولية" و"ماريدايف أوف شور بروجكتس" و"أوشن مارين - مصر".

وأضاف البيان، أن العقد الجديد يشمل أعمال توريد وتنفيذ إنشاءات بحرية متنوعة، ومن المقرر بدء التنفيذ خلال الربع الثاني على أن يتم الانتهاء منه في الربع الرابع من 2016.

كانت "الشركة" قالت في 18 يناير 2016، إن إجمالي قيمة العقود الموقعة من 2016 وحتى 2019 تبلغ 337 مليون دولار، وذلك لتنفيذ مشروعات الدعم الملاحي في مصر والخارج.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة ماريدايف، وافق في يناير الماضي، على التصديق على شروط وأحكام وإبرام عقد التسهيل الائتماني مع مصرف أبوظبي الإسلامي- الإمارات بمبلغ أقصاه 225 مليون دولار (1.7 مليار جنيه مصري).