TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبراج" الإماراتية تستحوذ على حصة في "ساه" التونسية

"أبراج" الإماراتية تستحوذ على حصة في "ساه" التونسية
مجموعة الأبراج الإماراتية

أبوظبي - مباشر: استحوذت مجموعة أبراج الإماراتية على حصة في شركة بيع المنتجات الصحية "ساه" التونسية المتخصصة في مجال الرعاية الصحية والمدرجة في بورصة تونس.

وقالت أبراج في بيان لها تلقى "مباشر" نسخة منه، أنها استحوذت من خلال صندوقها الثاني في جنوب أفريقيا، على حصة 49% في شركة "جي إم" القابضة والتي تملك حصة الأغلبية في "ساه".

وتعد "ساه" التي تأسست في تونس عام 1994، اللاعب الأكبر في قطاع منتجات الرعاية الصحية للأطفال في تونس بحصة سوقية تبلغ 60%، وتصدر منتجاتها إلى 18 دولة في أفريقيا.

وأضاف البيان، بأن الشراكة بين أبراج وساه تعزز مكانة الشركة في السوق وتوسيع وجودها في جميع أنحاء أفريقيا، من خلال تعزيز نماذج التوزيع، وتحسين كفاءة الإنتاج والتركيز على ابتكار المنتجات.

وبدعم من أبراج، تخطط الشركة لبناء مصانع غرب أفريقيا لتوسيع نموها، وستعمل كل من الشركتين لتعزيز معايير السلامة والبيئة في معامل الإنتاج.

وقال أحمد بدر الدين الشريك والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أبراج: "منذ اكثر من 10 سنوات من الاستثمار في أفريقيا، فإن أبراج لديها خبرة كبيرة في جميع أنحاء القارة، ولديها، بشكل خاص، سجل حافل في مجال الشركات الاستهلاكية، معتبراً "ساه" فرصة جيدة للاستفادة منها في التوسع الاستراتيجي وتنويع المنتجات.

وأعلنت أبراج الأسبوع الماضي، استحواذها على حصة الأغلبية في مجموعة مستشفيات كير الهندية.