TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

" كوم أمبو" و"استصلاح الأراضي": الاجتماع الثاني للعمومية لم يتحدد بعد

" كوم أمبو" و"استصلاح الأراضي": الاجتماع الثاني للعمومية لم يتحدد بعد
الصورة من رويترز - آريبيان آي
وادي كوم امبو
WKOL
-7.99% 99.52 -8.64

القاهرة - مباشر: قالت شركتا "وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي" و"العامة لاستصلاح الأراضي"، اليوم الثلاثاء، إنه لم يتحدد حتى الآن موعد الاجتماع الثاني لكل منهما للجمعية العمومية التي كان من المقرر انعقادها في شهر أكتوبر الماضي.

وكان من المقرر أن تنعقد الجمعية العامة العادية وغير العادية لشركة "العامة لاستصلاح الأراضي" في نهاية أكتوبر الماضي؛ وذلك لمناقشة نتائج الأعمال السنوية، وكذلك استمرار النشاط، وقد تم تأجيلها لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وفي العام المالي الماضي، حققت الشركة صافي خسائر بلغ 17.48 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 62.7 مليون جنيه (ما يعادل 8 ملايين دولار) خلال العام المقارن.

وكان أيضاً من المقرر أن تنعقد الجمعية العامة العادية لشركة "وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي"، في 29 أكتوبر الماضي، لبحث نتائج الأعمال السنوية واستمرار الشركة، وقد تم تأجيلها لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وحققت "الشركة" صافي ربح بلغ نحو 218.79 ألف جنيه خلال العام المالي المنصرم والمنتهي في 30 يونيو 2015، مقابل خسائر بلغت نحو 17.34 مليون جنيه في العام المالي 2014.

وأضافت كل من "الشركتين" في بيانين منفصلين لبورصة مصر، أنه سوف يتم موافاة البورصة بموعد انعقاد الاجتماع الثاني فور تحديده.