TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سيراميك رأس الخيمة" تطرح أحدث ابتكاراتها من مجموعة"ماكسيموس ميغا سلاب" في معرض "الخمسة الكبار" بدبي

سيراميك رأس الخيمة" تطرح أحدث ابتكاراتها من مجموعة"ماكسيموس ميغا سلاب" في معرض "الخمسة الكبار" بدبي


رأس الخيمة، 23 نوفمبر 2015: أعلنت شركة سيراميك رأس الخيمة (المدرجة في بورصة أبوظبي تحت رمز RAKCEC (، الشركة العالمية لتصنيع حلول السيراميك العصرية وعالية الجودة اليوم عن مشاركتها للمرة الـ 14 على التوالي في معرض "الخمسة الكبار لمواد البناء والانشاءات 2015 " في دبي من خلال طرحها لتشكيلة واسعة من آخر مبتكراتها من بلاط السيراميك والبورسلان والمستلزمات الصحية.

ويعد المعرض الذي يقام في الفترة من 23 - 26 نوفمبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي، من أحد أهم المعارض التي تخص صناعة السيراميك والذي يسلتزم حضور قوي لأصحاب المصانع والمشتريين والمصميين والمهندسين المعماريين. ويضم المعرض أكثر من 35,000 منتجاً يهم قطاع التشييد والبناء والإنشاءات وبمشاركة ما يزيد عن 2,800 شركة عالمية عارضة.

وتعقيباً على هذه المشاركة في الحدث الأبرز في المنطقة، صرح عبد الله مسعد، الرئيس التنفيذي لشركة سيراميك رأس الخيمة، بقوله: "بصفتنا مشارك دائم في معرض الخمسة الكبار، فإننا نولي اهتماماً خاصاً لهذا الحدث الكبير لنواصل تعزيز مكانتنا الراسخة في المنطقة، كما أن هذا المعرض يقدم لنا فرصاً كبيرة للدخول في أسواق جديدة وبكونه بوابة الى أسواق البناء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أنه فرصة جيدة لتوطيد علاقات متينة مع الموزعين، إضافةً إلى مسايرة آخر التطورات في الصناعة كي نحافظ على وتيرة النمو التي حققتها الشركة."

وأضاف مسعد قائلاً: "هذه هي المشاركة الـ14 على التوالي لنا في معرض الخمسة الكبار، وسنعكف خلال أيامه الأربعة على تعزيز شبكة علاقاتنا والاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات المعنية بصناعتنا، والأهم عقد صفقات واتفاقيات بين المشترين والموردين."

تركز شركة "سيراميك رأس الخيمة" خلال مشاركتها في المعرض على طرح أحدث مبتكراتها "ماكسيموس ميغا سلاب" التي تضم تشكيلة واسعة من البلاط والتي تم تدشينها مطلع العام الجاري في معرض (Cevisama) التجاري بمدينة فالنسيا الأسبانية.
ويتميز بلاط "ماكسيموس ميغا سلاب" بأنه البلاط  الأكبر الذي يتم تصنيعه في منطقة الخليج العربي، حيث يتسم بطول يصل إلى 305 سنتيمتراً وعرض قدره 135 سنتيمتراً، كما يمكن استخدام نوعيات هذه التشكيلة على الحائط والجدران، وكذلك لتكسية واجهات المباني أو حتى أسطح المطابخ ووحدات أطقم الحمامات الفاخرة.

يتم طرح تشكيلة "ماكسيموس ميغا سلاب" في أحجام وأبعاد وسماكات مختلفة لتكون آخر مبتكرات شركة "سيراميك رأس الخيمة" من المنتجات ذات الاستعمالات المتعددة.

وبالإضافة إلى تشكيلة "ماكسيموس ميغا"، فإن شركة "سيراميك رأس الخيمة" ستطرح أيضاً عدداً من الموديلات الجديدة من أحدث منتجاتها من البورسلان الخزف (Gres Porcelain) بما في ذلك تشكيلات الشركة المتميزة من الخشب، والرخام، والحجر والأسمنت.

وفيما يتعلق ببلاط السيراميك، تفخر شركة "سيراميك رأس الخيمة" بتدشيتها للبلاطات الأكبر حجماً في المنطقة بأبعاد قدرها (120×40 سم) و(100×30 سم) وكذلك (80×40 سم).

أما فيما يخص أطقم الحمامات والمستلزمات الصحية، فإن جناح شركة "سيراميك رأس الخيمة" في معرض الخمسة الكبار سيضم أبرز ابتكارات الشركة ضمن تشكيلة (ريزورت) و(هارموني) وكذلك تشكيلة (مون)، كما ستقوم الشركة خلال المعرض بتدشين تشكيلة حديثة من المستلزمات الصحية الفاخرة من أطقم المراحيض والأحواض وأغطية مقاعد الحمامات المعززة بأحدث المغاسل والشاطفات وغيرها من المستلزمات الصحية المتطورة.