"بنك الدوحة" يدخل في شراكة مع "ريلاينس أميل أمباني" الهندية

"بنك الدوحة" يدخل في شراكة مع "ريلاينس أميل أمباني" الهندية
أثناء توقيع الاتفاقية
بنك الدوحة
DHBK
-0.79% 21.43 -0.17

مباشر: قال بنك الدوحة (DHBK)، المدرج في بورصة قطر، إنه دخل في في شراكة مع ومجموعة ريلاينس أميل أمباني جروب، بهدف خلق فرص جديدة للتعاون والابتكار من حيث تطوير الأعمال في كل من دول الخليج والهند.

وأشار بيان صحفي تلقى "مباشر" نسخة منه أنه من المتوقع أن تعمل مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الطرفين على إيجاد فرص أعمال حقيقية وتوفير المزيد من فرص التوسع لكل من بنك الدوحة ومجموعة ريلاينس جروب، كما أنها ستمثل قاعدة للتعاون بين الطرفين في مجال تطوير المنتجات وتقديم الدعم المتبادل فيما يتعلق بالبنية التحتية.

ويقدم بنك الدوحة، الذي يتمتع بعلامة تجارية متميزة وشبكة واسعة من الفروع والمكاتب التمثيلية حول العالم ويطرح العديد من المبادرات في مجالات متعددة، مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية سواء لخدمة قطاع الأفراد أو الشركات، كما يقدم خدمات الخزينة والاستثمار. وسوف

وأضاف البيان أن القاعدة الكبيرة لعملاء بنك الدوحة، سوف تمهد الطريق أمام خلق شراكة متميزة مع أحد أكثر مجموعات الأعمال الهندية تنوعًا؛ إذ تقدم مجموعة ريلاينس الخدمات المالية وخدمات الاتصالات والبنية التحتية والترفيه والطاقة والرعاية الصحية والصناعات الدفاعية.

وتشارك مجموعة ريلاينس جروب بشكل حيوي في التحوّل الاقتصادي الذي تشهده الهند حاليًا، ومن المتوقع أن يفتح هذا الاتفاق الثوري الذي تم توقيعه بين بنك الدوحة ومجموعة ريلاينس آفاقاً جديدًا للتعاون بين الطرفين في مجال الخدمات المالية.

وقال أنيل دي. أمباني رئيس مجموعة ريلاينس: "إن هذه الشراكة مع بنك الدوحة من شأنها تعزيز التفاعل الاقتصادي بين منطقة الخليج والهند والتي ستسعى بموجبها ريلاينس كابيتال في العمل على تقديم الحلول الخاصة والمنتجات الاستثمارية إلى عملاء بنك الدوح".

ومن جهته قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: "سيشمل نطاق التعاون المبادرات المتعلقة بالخدمات المالية مع ريلاينس كابيتال في عدة نواحي مثل إدارة الأصول والتأمين على الحياة والتأمين العام وتوزيع الخدمات المالية."

ويسهم نطاق الشراكة بين المؤسستين في تعزيز حضور بنك الدوحة في الهند وستدعم دوره الاستراتيجي في مجال التمويل التجاري والخدمات المصرفية المالية على مستوى المنطقة وفي توفير فرص الأعمال بين منطقة الخليج والهند.

الصورة من: رويترز - أريبيان آي