TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سيراميك رأس الخيمة" تفتتح مكتباً إقليمياً في سنغافورة

"سيراميك رأس الخيمة" تفتتح مكتباً إقليمياً في سنغافورة
الصورة: من رويترز- أريبيان آي

أبوظبي ـ مباشر: قالت شركة سيراميك رأس الخيمة RAKCEC، المدرجة بسوق أبوظبي المالي، اليوم الثلاثاء، إنها افتتحت مكتباً إقليمياً جديداً في سنغافورة.

وأضافت "الشركة" عبر بيان صحفي تلقى "مباشر" نسخة منه أن كارمن هيردا، نائب الرئيس لمنطقة آسيا، والتي تم تعيينها في يوليو ٢٠١٥، سوف تتولى إدارة المكتب التنفيذي الذي سيعمل ضمن شركة تابعة، مملوكة بالكامل لشركة سيراميك رأس الخيمة.

ويعتبر افتتاح مكتب سنغافورة جزءاً من خطة الشركة لخلق القيمة، وهي الاستراتيجية التي تركز فيها سيراميك رأس الخيمة على الأعمال العالمية والعمليات الأكثر ربحية.

وتعتبر سنغافورة بالنسبة للشركة موقعاً استراتيجياً لخدمة منطقة آسيا والمحيط الهادي، فهي من أكثر المناطق نمواً فيما يتعلق بسوق بلاط السيراميك عالمياً، سواء من حيث الإنتاج أو الاستهلاك وفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن منظمة "ترانسبارينسي ماركت ريسورش".

ويستند ذلك على تمتع سنغافورة بقاعدة عملاء كبيرة ومتطورة وتميزها بوتيرة تطور سريعة، ومن المتوقع أن المنطقة سوف تستقطب العديد من مصنعي بلاط السيراميك الأساسيين في المستقبل القريب.

وقال عبد الله مسعد الرئيس التنفيذي للشركة: "يعتبر افتتاح مكتبنا الجديد في سنغافورة بمثابة خطوة مهمة لتعزيز النمو في منطقة آسيا والمحيط الهادي، مؤكداً أن سوق السيراميك سيستفيد من ارتفاع دخل الفرد، وزيادة قدرة الإنفاق في المنطقة؛ مما سيمكن سيراميك رأس الخيمة من الاستفادة من مكانتها، وتلبية متطلبات العملاء.

وأضاف مسعد: "أننا نتطلع إلى ترسيخ شراكاتنا وقنوات التوزيع في الأسواق ذات النمو المرتفع والطلب المتزايد في جميع أنحاء العالم، ونعتبر آسيا والمحيط الهادي سوقاً بالغ الأهمية للمساعدة في تحقيق هذا."

وأكد أن جود شركة سيراميك رأس الخيمة في آسيا والمحيط الهادي من خلال مكتب سنغافورة هي جزء من استراتيجية الشركة لتلبية متطلبات العملاء المتطورة، وإضافة قيمة إلى قاعدة البيانات المتزايدة من أصحاب المصلحة.

وتجدر الإشارة إلى أن سنغافورة وهونغ كونغ هما بمثابة محاور للمصممين والمهندسين المعماريين وبالتالي، فإن تواجداً إقليمياً يضع سيراميك رأس الخيمة أقرب إلى عملائها مما سوف يحسن مستويات الخدمة.

وتتواجد سيراميك رأس الخيمة في آسيا منذ عام 2000 من خلال مصانعها في الهند وبنغلاديش وشبكات التوزيع في منطقة آسيا والمحيط الهادي.