TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العقاري" يعتمد دفعة قروض جديدة بقيمة 2.44 مليار ريال "مرفق الأسماء"

"العقاري" يعتمد دفعة قروض جديدة بقيمة 2.44 مليار ريال "مرفق الأسماء"
قيمة هذه الدفعة بلغت "مليارين وأربعمائة وأربعين مليون ريال" وتمثل الدفعة الخامسة من القروض المعتمدة

الرياض - مباشر: اعتمد المدير العام صندوق التنمية العقارية، المهندس يوسف بن عبدالله الزغيبي، دفعة قروض جديدة بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق، وبحسب أولوية تقديم القرض.

وبين المهندس الزغيبي أن قيمة هذه الدفعة بلغت 2.44 مليار ريال، وتمثل الدفعة الخامسة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي الحالي، وشملت جميع المتقدمين بطلباتهم للصندوق في كافة أنحاء المملكة حتى تاريخ 12/2/1426هـ - .

مشيداً بالدعم المستمر الذي يحظى به الصندوق من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لتحقيق الأهداف المرسومة في مجال التنمية الإسكانية لكل ما يحقق الرخاء والرفاهية للمواطنين.

ومؤكداً على أن المتابعة المستمرة من معالي رئيس مجلس إدارة الصندوق، وزير الإسكان المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ودعمه القوي لتوجهات الصندوق الجديدة، كان له الأثر الكبير فيما يشهده الصندوق حالياً من حراك أثمر عدداً كبيراً من المبادرات والبرامج التي ستسهم في تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتوفير السكن المناسب لكل مواطن.

The fifth installment loans in 1436 AH.docx