TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ترقية ثلاثة مديرين إلى مناصب تنفيذية في "جلوبل"

ترقية ثلاثة مديرين إلى مناصب تنفيذية في "جلوبل"
الصورة من رويترز - آريبيان آي
جلوبل
GLOBAL
-2.02% 121.00 -3.00

الكويت - مباشر: قالت شركة بيت الاستثمار العالمي - الكويت (GLOBAL)، اليوم الأحد، إنها قامت بترقية ثلاثة مدراء إلى مناصب تنفيذية في الشركة.

وأوضحت "الشركة" في بيانها أنها حصلت على موافقة هيئة أسواق المال على ترقية سليمان محمد الشاهين الربيع إلى منصب نائب رئيس تنفيذي لإدارة الأصول البديلة، وبدر غانم الغانم إلى منصب نائب رئيس تنفيذي لإدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ورشا عبدالله القناعي إلى منصب نائب رئيس تنفيذي لإدارة الثروات.

وبحسب البيان الذي تلقت "مباشر" نسخة منه، قالت خولة بدر الرومي، نائب رئيس تنفيذي – الموارد البشرية والشؤون الإدارية والتسويق "تعد هذه الترقيات قيمة مضافة للإدارة التنفيذية من خلال إثراءها بالخبرات في مجالات العمل التشغيلية. فقد تمكن هؤلاء المدراء خلال السنوات الماضية من تقديم الأفضل للعملاء رغم الصعوبات والتحديات التي شهدتها الأسوق المالية."

وختمت الرومي، "أسفرت استراتيجية التطوير الوظيفي التي تعتمدها جلوبل في هذه الترقيات. ونحن نؤمن بأن عملية توظيف وترقية الكوادر في الشركة لن يعزز فقط نهج وثقافة الشركة الذي يعتمد على الأداء وإنما يدعم فريق الإدارة لما فيه قيمة مضافة للأعمال التشغيلية."

وحققت الشركة أرباحاً سنوية صافية بنهاية العام الماضي بلغت 6.5 مليون دينار كويتي (22.2 مليون دولار أمريكي)، مقارنة بأرباح العام 2013 والتي بلغت 1.9 مليون دينار كويتي (6.3 مليون دولار أمريكي)، بنسبة نمو 250 %.