TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

في إطار سعيها للإدراج بسوق دبي .. "داماك" تعلن عن معامل مبادلة شهادة الإيداع

في إطار سعيها للإدراج بسوق دبي .. "داماك" تعلن عن معامل مبادلة شهادة الإيداع


اعلنت شركة داماك العقارية في إطار خطواتها نحو الادراج بسوق دبي المالي عن طرح عرض على حاملى شهادات الايداع الدولية المدرجة ببورصة لندن ، وذلك بواقع 23.0769 سهم مقابل كل شهادة الإيداع.

أعلنت امس شركة داماك العقارية،شركة التطوير العقارى الفاخرة ،مدرجة ببورصة لندن،عن نيتها ادراج أسهمها فى سوق دبي المالى.

وأكدت الشركة عبر بيان صحفى حصلت مباشر على نسخة منه ان هذا الادراج سوف يتيح للمستثمرين فرصة للمشاركة فى واحدة من أنجح الشركات فى دولة الامارات العربية المتحدة ،وتبلغ قيمتها السوقية تبلغ حوالى 3.5 مليار دولار أمريكي.


وأضاف البيان ان الشركة سوف تتيح للمستثمرين الفرصة لتحويل شهادات الايداع الدولية الى اسهم عادية بعد ادراجها فى سوق دبي المالى.

وأرتفعت أسهم الشركة فى بورصة لندن 5.9% الى مايقارب الـ16.05 دولاراً.

وافادت الشركة عن بدأ تلقى طلبات التحويل ابتداءا من أمس الموافق 30 يوليو منذ الساعة الثانية عشرة ظهرا،على ان تنتهى فترة سريان العرض الساعة الخامسة من مساء الثاني من شهر سبتمبر القادم .

واضافت داماك ان قائمة البنوك التى تنظم عملية المبادلة Euroclear ، SA / NV ،كليرستريم المصرفية، سوسيتيه ANONYME وشركة ترست .

من جانبه قال المؤسس و الرئيس التنفيذى لـ"داماك " ،حسين سجوانى اننا مستمرين فى امتلاك أكثر من 85% من حصتنا فى الشركة.

واضاف ان "هؤلاء المستثمرين الذين يختارون عدم المشاركة في العرض سوف يواصل التمسك بشهادات الايداع الدولية الخاصة بهم، وسوف تبقى متداولة في بورصة لندن.

وقال مصدر مقرب من الشركة، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه،أن شهادات الإيداع الدولية ستبقى مدرجة في لندن، وسوف نستمر في الامتثال للوائح بورصة لندن، الأمر الذي يجعل لحالة الاستثمار الجيد في دبي.