أختراق موقع "حافز" من قبل هكر سعودي "صورة"

أختراق موقع "حافز" من قبل هكر سعودي "صورة"

 تبنى أحد "قراصنة المعلومات" السعوديين ويدعى " greetz "عملية إختراق أحدى صفحات التسجيل المبدأي بموقع "حافز" المختص بشؤون العاطلين عن العمل , حيث ترك المخترق رسالة مطوله عنونها بــ ( انا عاطل وابي وظيفــه ) ومعللا في ثنايا رسالته بقوله : مادري ليه محسسيني اني اطر منكم ..؟ مع أنها إعانة من الملك لاكن وش تستفيدون يوم تنقصون في الاعانه .. لايكون ناخذ من جيوبكم ؟لاكن هذا الاختراق قرصه إذن لكم ..وإذا نقصت المكافأة مره ثانيه راح يتم مسح الموقع كامل .

 
وذلك حسبما ذكرت صحيفة " أزد " الالكترونية أنها  أتصلت بـ الويسكر هكر wesker " أحد كبار الهكر السعوديين وداعم العمليه الاخيره وذكر لنا أنه شاب من ضمن فئة كبيرة من الشباب السعوديين المهمشين وهو من مواليد منطقة تبوك شمال المملكه وهو عاطل عن العمل منذ أكثر من خمس سنوات , ولم يترك بابا من ابواب البحث والتقصي لايجاد عمل حكومي محترم له إلا وطرقه ولكنه لم يجد أي تجاوب من المسؤلين في القطاعات الحكوميه وذلك لأسباب الواسطات والوجهات الاجتماعيه ,وذكر لـصحيفة " أزد " عن سبب دعمة لاختراق موقع حافز مساء اليوم بقوله : أنه يريد ان يصل صوته وصوت جميع الهكر العاطلين للجهات المعنيه بأي وسيله كانت وسوف يسعى مستقبلا لمعاودة الكره الف مره .
 
تجدر الاشاره أن موقع حافز السعودي من اكثر المواقع الحكوميه تعرضا للاخراق والتي كان آخرها قبل شهر تقريبا حيث تمت قرصنة الموقع الالكتروني بالكامل من قبل هكر سعودي يدعى " باتش هكر " .