TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك أبوظبي الوطني يُدشن 24 جهاز صراف آلي في جزيرة ياس

بنك أبوظبي الوطني يُدشن 24 جهاز صراف آلي في جزيرة ياس

دشن بنك أبوظبي الوطني، البنك الرائد في دولة الإمارات، 24 جهاز صراف آلي في جزيرة ياس ضمن استعداداته لجائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي 2011، والتي تنظم في الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر الجاري.

وتم تصميم أجهزة الصراف الآلي بشكل مماثل لتصميم برج بنك أبوظبي الوطني، المكتب الرئيسي للبنك والذي يعد من المعالم المعمارية في العاصمة أبوظبي وذلك ضمن مساعي البنك لتعزيز هويته المؤسسية وزيادة التواصل مع العملاء.

 وقام بنك أبوظبي الوطني، البنك الرسمي لجائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1، بتركيب 11 جهاز صراف آلي في حلبة مرسى ياس التي تستضيف السباقات، فيما قام بتركيب 13 جهاز صراف آلي في فنادق جزيرة ياس وفيراري بارك وخيمة النشاطات في جزيرة ياس وذلك لتوفير خدمات مصرفية إلكترونية لسكان وزوار جزيرة ياس والمناطق المجاورة.

وقال أحمد النقبي، رئيس الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك أبوظبي الوطني: "يأتي اختيار تصميم أجهزة الصراف الآلي لتماثل تصميم برج أبوظبي الوطني تأكيداً على ريادتنا في توفير خدمات تقنية وحلول مبتكرة"، موضحاً أن "البنك يملك واحدة من أكبر شبكات الصراف الآلي في دولة الإمارات، وتمنحنا سباقات الفورمولا 1 في أبوظبي فرصة لترسيخ مكانتنا كوننا البنك الوحيد الذي يوفر الخدمات المصرفية في السباقات".

وتضم شبكة أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك أبوظبي الوطني حوالي 490 جهازاً في مختلف أنحاء الدولة، وقام البنك في مطلع العام المقبل بإطلاق أول جهاز صراف آلي يعمل بالطاقة الشمسية في المنطقة ضمن مبادراته في مجال الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية.

وتوفر أجهزة الصراف الآلي الموزعة في مختلف أنحاء جزيرة ياس خدمات مصرفية متكاملة ومتنوعة لمتابعي سباقات الفورمولا وزوار جزيرة ياس مثل السحب النقدي ودفع الفواتير ودفع مستحقات البطاقات الائتمانية وتحويل النقود والاستفسار عن الرصيد وطلب كشف حساب وخدمة "السهم" لتحويل الأموال عبر الهاتف المتحرك (الموبايل).

وأصبح بنك أبوظبي الوطني شريكاً رسمياً لحلبة مرسى ياس والبنك الرسمي لجائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي منذ انطلاق البطولة في 2009. ويشارك بنك أبوظبي الوطني في تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات للفورمولا 1 حيث يقدم جناح البنك  كل عام مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتي جعلت منه من الأكثر المواقع شعبية في الحلبة.

وستسهم جزيرة ياس في دفع جهود التنمية في أبوظبي لتكون من أفضل الوجهات الرياضية والسياحية في المنطقة.

 وأضاف النقبي: "باعتبارنا البنك الرسمي لجائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي 2010 والشريك الرسمي لحلبة مرسى ياس، نعمل مع شركائنا على جعل جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي من أهم المناسبات الرياضية".