TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. إدراج وبدء تداول شركة المصانع الكبرى للتعدين بالسوق السعودي

اليوم.. إدراج وبدء تداول شركة المصانع الكبرى للتعدين بالسوق السعودي
شعار شركة المصانع الكبرى للتعدين "أماك"
update company info
1322.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: يشهد سوق الأسهم السعودية، اليوم الثلاثاء 29 مارس / آذار 2022، إدراج وبدء تداول أسهم شركة المصانع الكبرى للتعدين "أماك" في السوق الرئيسية.

وأعلنت تداول السعودية، في وقت سابق أنه سيتم إدراج الشركة برمز تداول 1322 وبالرمز الدولي SA15HG50KL10، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأشارت إلى أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، عن، إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة المصانع الكبرى للتعدين، إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين اعتباراً من يوم الأحد 27 مارس / آذار 2022.

وأعلنت شركة الراجحي المالية بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي؛ لشركة المصانع الكبرى للتعدين، في وقت سابق عن إتمام بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة، وتحديد سعر الطرح النهائي بـ (63) ريالاً للسهم، وبنسبة تغطية بلغت 73.6 مرة، بإجمالي حجم طلبات بلغ 91.8 مليار ريال.

وكانت الشركة قد طرحت 19.8 مليون سهم تمثل 30% من رأس المال، تم تخصيص 70% منها للمؤسسات المشاركة و30% للأفراد.

ترشيحات:

تغطية الطرح العام لـ"أماك" 73.6 مرة بحجم طلبات 91.8 مليار ريال

الرئيس التنفيذي لـ"أماك": طاقتنا الإنتاجية السنوية تبلغ 40 ألف أونصة من الذهب

تحديد النطاق السعري لطرح "أماك" بالسوق السعودي وبدء بناء سجل الأوامر

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30% من أسهم 3 شركات للاكتتاب العام