TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان الحاقي من المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بخصوص التوقف المؤقت وغير مجدول لأحد مشاريعها (الشركة السعودية للبوليمرات).

المجموعة السعودية 2250 -1.02% 21.38 -0.22
بند توضيح
مقدمة إعلان الحاقي من المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بخصوص التوقف المؤقت وغير مجدول لأحد مشاريعها (الشركة السعودية للبوليمرات).
تاريخ الاعلان السابق للتطور على موقع شركة السوق المالية السعودية (تداول) 1444-07-07 الموافق 2023-01-29
رابط الإعلان السابق على موقع تداول السعودية اضغط هنا
التغير الحاصل على التطوير إشارة الى اعلان المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن توقف مؤقت وغير مجدول لأحد مشاريعها (الشركة السعودية للبوليمرات)، وذلك بسبب مشكلة تقنية في وحدة تبريد الإيثلين، والتي كان من المتوقع تشغيلها خلال هذا الأسبوع،

نود الإفادة بأنه لاتزال اعمال الصيانة جارية على اصلاح الوحدة، ونظراً الى نوعية الوحدة وحجمها، وطبيعة الاعمال الميكانيكية لها، فسوف يستغرق وقت أكثر من المتوقع لضمان تشغيل أمن للوحدة، والتوقعات الحالية تشير الى إعادة التشغيل على نهاية الأسبوع القادم. هذا وسوف تعلن الشركة عند إعادة تشغيل كامل المشروع.

علماً بأن باقي مشاريع الشركة تعمل بكامل طاقتها الانتاجية (شيفرون فيليبس السعودية والجبيل شيفرون فيليبس).

الأثر المالي للتغير الحاصل علماً بأن الأثر المالي لهذا التوقف لا يمكن قياسه بسبب تذبذب الأسعار، والمدة الزمنية اللازمة للإصلاح، وسوف يظهر الأثر المالي في النتائج المالية للربع الأول من عام 2023م، وستقوم الشركة بإعلان أي مستجدات جوهرية في حينه.
معلومات اضافية لا يوجد

التعليقات