TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لدعم توسعها بأسواق جديدة.. صندوق محمد بن راشد للابتكار يموّل منصة "بيزات"

لدعم توسعها بأسواق جديدة.. صندوق محمد بن راشد للابتكار يموّل منصة "بيزات"
تعمل منصة "بيزات" على تمكين الشركات من تلبية متطلبات الموظفين وتعزيز الكفاءة في أقسام الموارد البشرية والتأمين ومدفوعات الرواتب

دبي - مباشر: أعلن صندوق محمد بن راشد للابتكار، اليوم الخميس، عن تقديمه تمويلاً لمنصة "بيزات - Bayzat" الرائدة في الإمارات والمتخصصة في تقديم حلول برامج التأمين والموارد البشرية.

وأوضح الصندوق في بيان صحفي، أن الدعم يأتي من خلال برنامج خطة الضمانات الخاص بالصندوق، والذي يعنى بتوفير الحلول التمويلية لمساعدة المشاريع المبتكرة على تحقيق أقصى مدى للتوسع والنمو.

وتعمل منصة "بيزات" على تمكين الشركات من تلبية متطلبات الموظفين وتعزيز الكفاءة في أقسام الموارد البشرية والتأمين ومدفوعات الرواتب، كما تعتزم المنصة استخدام التمويل لتوسعة قاعدة موظفيها وتعزيز فريقها المتخصص في التطوير التقني.

وقالت فاطمة النقبي، الرئيسة التنفيذية للابتكار وممثل وزارة المالية في صندوق محمد بن راشد للابتكار: "تماشياً مع رؤية الصندوق الرامية إلى دعم منظومة الابتكار المتنامية في الإمارات، تهدف منصة "بيزات" لتوفير العديد من المزايا للشركات في أنحاء المنطقة وستقدم تجربة أفضل للموظفين من خلال التقنيات الرقمية".

وأضافت: "تتمتع المنصة بإمكانات كبيرة بفضل خططها الرامية إلى تحقيق نمو متسارع في دول مجلس التعاون الخليجي، ونحن سعداء بتقديم الدعم اللازم للمزيد من الشركات المبتكرة وتوجيهها لتحقيق المزيد من النمو والنجاح".

وتوفر منصة "بيزات" التي انطلقت في العام 2013، حلولاً في مجالات التأمين والموارد البشرية عبر مساعدة الشركات على أتمتة إدارتها للموارد البشرية ومعالجة مدفوعات الرواتب والتأمين الصحي، وتعد من أوائل الشركات التي أسست عملياتها في منظومة Hub71 التكنولوجية في أبوظبي، حيث حققت المنصة عدة إنجازات مهمة في العام الحالي، مع تسجيلها مليون عملية دخول إجمالية في الشهر، الأمر الذي يتماشى مع جهود الشركة نحو تقديم تجارب عالمية المستوى للموظفين في جميع الشركات.