TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ملتقى الأعمال الإماراتي – السعودي يشهد توقيع عدد من اتفاقيات التعاون

ملتقى الأعمال الإماراتي – السعودي يشهد توقيع عدد من اتفاقيات التعاون
توقيع اتفاقيات تعاون على هامش ملتقى الأعمال الإماراتي – السعودي

الرياض – مباشر: عقد مجلس الأعمال السعودي الإماراتي، اليوم الثلاثاء، ملتقى الأعمال الإماراتي – السعودي في أبوظبي، بحضور رئيس اتحاد الغرف السعودية، عجلان العجلان، ورئيس مجلس إدارة اتحاد غرف الإمارات، عبدالله المزروعي، ورئيس مجلس الأعمال السعودي الإماراتي، عبدالحكيم الخالدي؛ بالتزامن مع جولة ولي العهد الخليجية.

وحضر اللقاء، وفقاً لما نشره اتحاد الغرف السعودية عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، نخبة من المستثمرين وأصحاب الأعمال من البلدين، وشهد طرح عدد من العروض، بالإضافة إلى توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين الشركات السعودية والإماراتية.

وقال رئيس اتحاد الغرف السعودية، عجلان العجلان، إن اتحاد الغرف يعمل من خلال أدواته على تذليل الصعوبات لأصحاب الأعمال المحليين والدوليين؛ لضمان استمرار نموهم.

ومن جانبه، أشار رئيس اتحاد غرف الإمارات، عبدالله المزروعي، إلى أن البيانات الرسمية تظهر حجم الشراكات التجارية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين، ما ينبئ بآفاق مشرقة، وبمستقبل زاهر يصب في خدمة البلدين والشعبين وتحقيق رفاهيتهما.

وبدوره، لفت رئيس مجلس الأعمال السعودي الإماراتي في اتحاد الغرف السعودية، عبدالحكيم الخالدي، إلى أن المملكة والإمارات يعتبران أكبر اقتصادين على مستوى العالم العربي، وهناك فرص متاحة وكبيرة لزيادة معدلات التبادل التجاري.

ونوه رئيس اتحاد الغرف السعودية، عجلان العجلان، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، بانعقاد الملتقى السعودي-الإماراتي، مع الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة وبالتزامن مع زيارة ولي العهد.

وقال العجلان، إن قطاعي الأعمال في البلدين استعرض مجالات التكامل والشراكة باستثمار الفرص المتاحة، كما تم توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين الشركات السعودية والإماراتية.

وبدأ ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان جولته الخليجية، بزيارة رسمية لسلطنة عُمان، ومن المرتقب توجهه بعدها إلى الإمارات، ومن ثم إلى باقي دول مجلس التعاون الخليجي.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

ترشيحات:

ترقب اجتماعات سعودية إماراتية على المستويين الاقتصادي والاستثماري

ولي العهد السعودي وسلطان عُمان يستعرضان التعاون الثنائي في جلسة مباحثات رسمية

السعودية وعُمان توقعان 5 مذكرات تفاهم جديدة.. أبرزها بالمجالات التجارية

السعودية وعُمان توقعان 13 اتفاقية شراكة للاستثمار بمجالات أبرزها البتروكيماويات