TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان عن نية طرح أسهم شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات للاكتتاب العام الأولي والإدراج في السوق الموازية لدى تداول السعودية

بند توضيح
تفاصيل الإعلان تعلن شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها مستشار مالي، ومدير سجل الاكتتاب الرئيسي، ومدير الإكتتاب، ومدير الاستقرار السعري للطرح العام الأولي المحتمل لشركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات ("المجموعة" أو "جاهز") عن نية المجموعة طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي ("الطرح") وإدراج أسهمها العادية في السوق الموازية (نمو) لدى تداول السعودية، حيث من المتوقع أن يشمل الطرح بيع أسهم حالية وإصدار أسهم جديدة مما تشكل نسبته 13% من رأس مال المجموعة.

وحصلت المجموعة على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الموازية (نمو) بتاريخ 9 أغسطس 2021م، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية على طلبها بطرح 1,363,934 سهم عادي (تمثل 13% من رأس مال المجموعة) للاكتتاب العام بتاريخ 29 سبتمبر2021م. وسيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر.

لمزيد من المعلومات وللاطلاع على نشرة الإصدار حين إعلانها يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية (www.cma.org.sa) أو الموقع الإلكتروني للشركة (www.jahezgroup.com).

الملفات الملحقة   

التعليقات