TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو شركة الغاز والتصنيع الأهلية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عبر وسائل التقنية الحديثة

update company info 2081.B 0.00% 0.00 0.00
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الأهلية دعوة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والثاني بعد ساعة من الأول المقرر عقدة بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 07:30 من مساء يوم الثلاثاء 05-11-1442هـ الموافق 15-06-2021م عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض (عن بعد وعبر وسائل التقنية الحديثة)
رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1442-11-05 الموافق 2021-06-15
وقت انعقاد الجمعية العامة 19:30
حق الحضور كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الإلكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية 1- التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

2- التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

3- التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

4- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

5- التصويت على صرف مبلغ (3,275,153) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020م.

6- التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2021م والربع الأول من العام المالي 2022م وتحديد أتعابه.

7- التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2021م وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.

8- التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

9- التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2020م وذلك بواقع نصف ريال لكل سهم ما يمثل نسبته 5% من القيمة الأسمية للسهم وبإجمالي قدره 37,500,000 ريال ما يمثل نسبته 5 % من رأس المال، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، كما سيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني سيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة 10 صباحاً من يوم الأحد 03/11/1442هـ الموافق 13/06/2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل في حال وجود استفسار نأمل التواصل

0112508417

البريد الإلكتروني: [email protected]

الملفات الملحقة   

التعليقات