TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رسمياً..طرح أول هاتف محمول مصري بسعر يبدأ من 200 جنيه

رسمياً..طرح أول هاتف محمول مصري بسعر يبدأ من 200 جنيه

أطلقت الشركة المصرية لصناعة السليكون "سيكو" رسمياً أول هاتف محمول مصري، وذلك خلال حفل أقيم بمتحف الشرطة مساء الأحد بقلعة صلاح الدين بالقاهرة.

وقال محمد سالم رئيس الشركة إن الهاتف يجمع بين التكنولوجيات الحديثة والمتقدمة والسعر التنافسي، مشيراً إلى أنه منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه سيكو تصنيع التلفون المحمول وهي تراهن على المستهلك المصري الذي يسعى دائما للوقوف خلف منتج بلاده الوطني الذي يتمتع بجودة ومواصفات تضاهي مثيلاتها المستوردة من خلال باقة من الهواتف المحمولة والتي تناسب كل شرائح المجتمع وتبدأ أسعارها من 200 جنيه وصولاً إلى 4200 جنيه "من 11 إلى 238 دولار".

وتابع: "إن نسبة المكون المحلي في الهاتف الجديد 45%، وسيتم طرح الهاتف الجديد "سيكو" في ثمانية طرازات مختلفة وبأسعار تناسب كل شرائح المجتمع، ويدعم تقنيات الجيل الرابع، ويعمل بنظام "أندرويد"، إضافة إلى عدد كبير من أبرز التطبيقات مثل "فيسبوك" و "واتساب" وغيرها من التطبيقات المختلفة.

Image result for ‫هاتف سيكو‬‎

وأشار إلى أن الهاتف المصري أصبح متوافرا في الأسواق ولدى التجار والمحلات التجارية، بحيث يمكن للمستهلكين الاطلاع عليه والتعرف على خصائصه الفريدة التي تجمع بين أحدث التكنولوجيات، سواء الكورية والصينية في هاتف فريد من نوعه يرفع شعار "صنع في مصر".

وتبدأ أسعار الهاتف المصري من 200 جنيه لهاتف "Mini 3"، وهاتف "Plus 2 3G" بـ850 جنيهاً، وهاتف "Plus 2 4G" بسعر 1000 جنيه، و"Diamond 2" بـ2000 جنيه، وصولاً إلى هاتف "Nile X" بسعر 4200 جنيه.

Image result for ‫هاتف سيكو‬‎