TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي باركس آند ريزورتس" تكشف عن أكبر الأماكن وأكثرها تميزاً لإقامة الفعاليات والمؤتمرات بالمنطقة

"دبي باركس آند ريزورتس" تكشف عن أكبر الأماكن وأكثرها تميزاً لإقامة الفعاليات والمؤتمرات بالمنطقة

  كشفت "دبي باركس آند ريزورتس" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن مجموعة فريدة من الأماكن المعدة لإقامة فعاليات الشركات والمناسبات الخاصة، والتي تناسب كافة الفعاليات بدءاً من الاجتماعات الصغيرة وانتهاءً بالمحافل التي يشارك فيها آلاف الأشخاص. 

 
وتشمل أبرز الأماكن المخصصة للفعاليات:
•         مسرح "راج محل" في منتزه "بوليوود باركس دبي"، المسرح الفريد الذي يتسع إلى 856 مقعداً ويتميز بشاشات (صمام ثنائي باعث للضوء LED)، ومسرح كبير وأنظمة إضاءة بتقنية عالية تناسب مختلف العروض والفعاليات.
•         "مسرح هوليوود" في منتزه "موشنجيت دبي"، الذي يتسع إلى 1000 مقعد، ويتميز بشاشات عرض متطورة تدعم عروض الأفلام أو العروض التوضيحية للشركات.
•         "مسرح دابانج" بقدرة استيعابية تصل إلى 1200 ضيف، ويمتاز بمسرح تفاعلي ضخم ملائم لعروض قيادة مركبات.
•         "روك اون"، مطعم في منتزه "بوليوود باركس دبي" يستوعب ما يصل إلى 500 ضيف حسب وضعية الجلوس، وله مدخل خاص.
•         "ذا انكور – مساحة داخلية متعددة الاستخدامات، تمتد على مساحة 1800 متر مربع وتستوعب آلاف الضيوف. 
•         مجمع "ريفرلاند دبي" يشتمل على مساحات خارجية مثالية لحفلات الزواج والاستقبال وفعاليات ومناسبات الشركات ومختلف الحفلات، ويضم "ريفيرا بلازا"  على مساحة 2,400 متر مربع، و"بورد ووك بلازا" على مساحة 1150 متر مربع، و"أيلاند بلازا" على مساحة 1350 متر مربع، وتتميز كل مساحة عن الأخرى بأجوائها الخاصة وطابعها المميز.
 
 
•         "قاعة تامور" في فندق "لابيتا"، قاعة داخلية أنيقة وفسيحة تمتد على مساحة 710 متر مربع، ويمكن تقسيمها إلى 4 أجزاء،  وتستوعب كل منها ما يصل إلى 1000 شخص.
•         فندق "لابيتا" يوفر مساحات داخلية للفعاليات تمتد على  2200 متر مربع، مخصصة للاجتماعات الرسمية وفعاليات إطلاق المنتجات، وكذلك لإقامة المناسبات الخاصة بالشركات. 
 
وتتميز عروض الحوافز والمؤتمرات والمعارض في "دبي باركس آند ريزورتس"، بإمكانية تحويل 
مكان مخصص لألعاب الركوب إلى مكان للفعاليات حسب الطلب. وفي هذا السياق قال جوليان مونوز، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في “دبي باركس آند ريزورتس”: "تخيل إقامة حفل زفافك داخل "قصر فندق ترانسيلفانيا" أو  القيام بنزهة لفريق عمل شركتك في "محطة قطار بوليوود. ليس هذا فحسب، بل نمتلك أيضاً خدماتنا الخاصة لتقديم تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق والمأكولات العالمية. ويمكن لفريق عملنا المتخصص بالمناسبات والفعاليات تحويل أي فعالية خاصة أو فعالية شركات إلى تجربة مذهلة وفريدة من نوعها".
 
وأضاف مونوز: "تكتسب دبي أهمية متزايدة باعتبارها وجهة مثالية لسياحة الحوافز والمؤتمرات والمعارض، نظراً  للبنية التحتية المتطورة، وإقامة العديد من المعارض  الضخمة، وموقعها الجاذب للباحثين عن فرص استثمارية من كافة أرجاء العالم، إضافة إلى التطوير المستمر لمعالم الجذب السياحية مثل "دبي باركس آند ريزورتس"، ولذلك قدمنا هذه الخدمات لمواكبة هذا القطاع المتنامي من الأعمال وتعزيز مكانتنا كأحد أكبر اللاعبين في قطاع الحوافز والمؤتمرات والمعارض".
 
ومن المتوقع أن تصبح دبي مركزاً لقطاع الحوافز والمؤتمرات والمعارض في منطقة الشرق الأوسط، كما تهدف رؤية دبي السياحية 2020 إلى مضاعفة أعداد زوار دبي  سنوياً من 10 مليون زائر عام 2012 إلى 20 مليون زائر بحلول 2020، بما يعكس الضرورة الملحة إلى توفير  مزيد من المساحات للفعاليات والمناسبات في الإمارة.
 
تضم "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ثلاث منتزهات ترفيهية هي: منتزه "موشنجيت دبي" وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، ومنتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ، فضلاً عن منتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيه، فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة.