TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سيتي مول يحتفل بعيده العاشر مع زوّاره

سيتي مول يحتفل بعيده العاشر مع زوّاره

أقام سيتي مول، الوجهة المفضلة، احتفالاً تفاعليّاً ضخماً يوم الجمعة الموافق 21 نيسان 2017 بمناسبة الذكرى العاشرة على تأسيس المول في العاصمة عمّان. وجاء هذا الاحتفال تتويجاً لمسيرة سيتي مول المتميزة كونه المكان المفضل على مدى عقد كامل.

ولتلك المناسبة، أعدّ سيتي مول برنامجاً ترفيهياً للاحتفال مع الزبائن كونهم جزءاً أساسياً في وصول المول إلى مكانته الرائدة كوجهة مفضّلة للتسوق لدى جميع أفراد العائلة. حيث اشتملت فعاليات الاحتفال على تقديم الفنان الأردني عزيز مرقة لعرض غنائي خاص بسيتي مول في هذه المناسبة. وفاجأت الوجهة المفضّلة الحاضرين بتوزيع عدد كبيرٍ من القسائم الشرائية كعربون شكرٍ وتقديرٍ على أهمية دورهم في مسيرة نجاح هذا الصرح العظيم.

وعقب انتهاء الإحتفالية، أعربت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول عن فخرها بما وصل إليه المول من نجاح، حيث قالت: "تُشكّل هذه المناسبة إنجازاً مهماً لسيتي مول الذي أثبت ريادته لأماكن التسوّق في الأردن على مدار السنوات العشرة الماضية، آملين في الحفاظ على هذه المكانة والإرتقاء بها إلى الأفضل في المستقبل."

وأضافت في تعليقها على فعاليات الحفل: "ستبقى فعاليات هذا اليوم والفرحة التي ارتسمت على وجوه زوارنا عالقةً في ذاكرتي إلى الأبد؛ فنحن في الوجهة المفضّلة نشكر جميع الزبائن على مشاركتهم لفرحتنا وثقتهم بنا طوال هذه السنين، كما نعدهم بالحفاظ على الصورة المشرقة التي عهِدونا عليها وتقديم الأفضل على الدوام."

يذكر أن سيتي مول تأسس عام 2007 في العاصمة عمّان، وهو المكان المثالي للتسوق؛ إذ يضم تحت سقفه أكثر من 150 متجراً من الماركات العالمية والمحلية المتميزة،.ويوفّر سيتي مول تشكيلة مميزة من الماركات العالمية، المطاعم، المقاهي، والخدمات المصرفية المتكاملة، بالإضافة إلى أول سينما IMAX في الأردن و9 قاعات سينما مجهزة بالكامل لعرض الأفلام بتقنية الثلاثة أبعاد، ومدينة للترفيه العائلي.